حقيقة تنازل الملك سلمان عن عرش المملكة العربية السعودية لولي العهد
حقيقة تنازل الملك سلمان عن عرش المملكة العربية السعودية لولي العهد

قامت العديد من المواقع الإلكترونية بتداول خبر تنازل الملك سلمان عن حكم المملكة العربية السعودية لولى العهد السعودي محمد بن سلمان، وهذا بعد القرارات الكثيرة التي اتخذها ولى العهد السعودي  لصالح المملكة العربية السعودية.
حيث أكدت وكالة رويترز الإخبارية منذ ساعات انه ربما يتنازل الملك سلمان عن عرش المملكة العربية السعودية  غدا وتسليمه لابنه ولى العهد محمد بن سلمان.

حقيقة تنازل الملك سلمان عن عرش المملكة العربية السعودية لولى العهد

  • وفى مداخلة هاتفيه قام بها امس الإعلامي السعودي خالد المجرشي  من خلال برنامج “صح النوم” الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة “LTC”الفضائية ، والذي نفى تماما حول ما تردد عن خبر تنازل الملك سلمان عن عرش المملكة وان وكاله رويترز منذ ثلاثة اشهر تقوم بإطلاق تلك الشائعة.

    محمد بن سلمان ولى العهد السعودي يتصدر مجلة بلومبرج الأمريكية الشهيرة

  • وقد أكد أيضا الإعلامي السعودي خالد الجرشي أن مثل هذه الأخبار هي شأن داخلي سعودي، وان هذا التشويش وهذه الشائعات جزء من منظومه إعلامية فاسدة ممولة من تنظيم الحمدين بقطر.

  • وقد صرح أن تلك الأخبار والشائعات ما هي إلا حرب إعلامية شرسه ضدد المملكة العربية السعودية وتحديدا في عهد المملكة العربية السعودية الجديد، عهد التطهير من الفساد.

  •   وقد أضاف الإعلامي السعودي خالد الجرشي من خلال المكالمة الهاتفية أن سعد الحريري ليس معتقلاً وانه كان في استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في مدينة الرياض بعد الانتهاء من زيارته من المدينة المنورة، وان كل ما تردد حول اعتقال الحريري ما هو إلا شائعات لتشوية صورة المملكة العربية السعودية بعد التطورات التي شهدتها المملكة في الآونة الأخيرة.

    ومن الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز  وولى العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز قد شهدت العديد من التطورات والتغيرات على الصعيد السياسي والاقتصادي، وغيرها هذا بجانب حملة الاعتقالات التي شنتها المملكة العربية السعودية بقيادة ولى العهد السعودي محمد بن سلمان على خلفية قضايا الفساد بالمملكة بأمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.