يشهد العالم اجمعه ظواهر غريبة لم يستطيع العلم الحديث أو أصحاب الدولة إيحاد تفسير لها منها أعصار أرما الذي وقع منذ أيام قليلة والتي تكبدت فيه الولايات المتحدة الأمريكية خسائر مالية وبشرية لا حصر لها حيث بلغت الخسائر المادية بمليارات الدولارات وما زالت تتكبد وتعالج الموقف وتحاول ايجاد مئوي لمن تضرروا من الأعصار.

ولكن نحن اليوم أمام واقعه غريبة اكثر غرابة من أعصار إرما حيث توفي عدد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية نتيجة اقتحام عدد من الجمال لهم، حيث لقت أسرة  بالمملكة العربية السعودية مكونة من تسع أشخاص مصرعهم  نتيجة هجوم مجموعه من الجمال البرية عليهم وقد حدثت هذه الواقعة علي الطريق السريع بالمناطق الصحراوية داخل السعودية .

وقد بدأت القصة حيث في البداية اخترقت أفدام الجمال سيارات المسافرين علي طريق العقير والذي يطلق عليه السعوديين “بطريق الموت” بالسعودية وقد فقد تسع أشخاص حياتهم خلال يومين علي هذا الطريق والذي لا يتجاوز 70كجم.

حيث شهد الحادث الأول وفاة سبع أشخاص من عائلة واحدة وكان بينهم أطفال صغار وقد تجميع جثثهم أشلاء نتيجة هذا الهجوم وتم دفن أشلائهم بالمساء ، أما الحادث الثاني فقد قام خمس جمال بالهجوم علي سيارتين وتم مقتل أم وابنها فورا وأصيب اخرين وتم نقلهم علي المستشفي.