التخطي إلى المحتوى
جدارة تسجيل جديد | تقديم الوظائف الإدارية والتعليمية والصحية لوزارة الخدمة المدنية 1440
جدارة تسجيل جديد، تقديم الوظائف التعليمية ،جدارة الخدمة المدنية 1439

شروط تقديم جدارة تسجيل جديد هي :

1. درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة .

2. اجتياز اختبار كفايات المعلمين والمعلمات بقسميه العام والتخصصي  .

3. أن تكون الدرجة العلمية والتخصص المناسبة للمواد التعليمية المعلنة .

4. قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على مؤهلات علمية من خارج المملكة.

5. أن لا يشغل وظيفة رسمية مستوى دخول للدرجة العلمية الحاصل عليها.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف التعليمية

ندت وزارة الخدمة المدنية فترة تقديم الرجال على جدارة 3، والتي أضبحت خلال الفترة من 20 وحتى 26 ربيع أخر 1439، ودعت وزارة الخدمة المدنية راغبي التسجيل ببيانات ونتائج اختبار قياس كفيات المعلمين والمعلمات، إلى الانتظار حتى صدور النتائج خلال الأسبوع الحلالي .

مواعيد التسجيل للناء في وظائف الخدمة المدنية التعليمية، يكون خلال الفترة من 27  وحتى  30 من ربيع ثاني 1439.

تحديث : اليوم وعبر رابط جدارة تسجيل جديد 1439، تبدأ فترة تسجيل الخريجات على الوظائف التعليمية وتنتهي مرحلة تسجيل وظائف جدارة للنساء يوم 30 ربيع اخر الحالي، حيث يتم إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية .

تحديث : عبر رابط جدارة تسجيل جديد تستقبل وزارة الخدمة المدنية الخريجات راغبات التسجيل في 150 وظيفية إداريه شاغرة بالقطاعات الحكومية من رابط بوابة التوظيف الإلكتروني.

تحديث : تتواصل عملية التسجيل على وظائف الخدمة المدنية الإدارية للنساء، وبخصوص الوظائف التي لم يتم الترشيح عليها، اكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة انه مع الإعلان عن الكشوف النهائية للمرشحين من الرجال ستنشر تفاصيل تلك الوظائف.

تحديث: اعلن المتحدث باسم وزارة التعليم أن عدد الوظائف التعليمية التي ستترح خلال الأسبوعين القادمين سيتجاوز 4500 وظيفية وأنه  جاري التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لطرح تلك الفرص التوظيفية.

تسجيل جدارة وظائف وزارة التجارة الإدارية

التسجيل على نظام جدارة للتوظيف الإلكتروني متاح خلال الفترة الحالية لشغل 63 وظيفية إدارية شاغرة لللرجال والنساء، ويمكن زيارة ربط بوابة جدارة تسجيل جديد وتقديم الطلبات وفق الضوابط التي حددتها وزارة التجارة والرغبات المكانية للوظائف الشاغرة على عدة مراتب وظيفية مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

تحديث: نفت مصادر بوزارة الخدمة المدنية ما أشيع عن وقف بوابة جدارة، وتستمر جدارة في تقديم خدمات التوظيف وفي حالة تفعيل البوابة الوطنية للتوظيف، ستختص بالتقديم والإعلان عن الوظائف وجدارة ستكون للإجراءات.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.