التخطي إلى المحتوى

فتح تقديم وظائف الخطوط الحديدية سرب 1440، عقب الإعلان عن مواعيد التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف المقدم من المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية “srp” بالتعاون مع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، لاستقبال طلبات التسجيل على وظائف دبلوم قائد قطار، ودبلوم مشرف قطار لخريجي الثانوية العامة، وفق شريحة معينة من نسبة النجاح في الثانوية، وفق ما سنضيفه من ضوابط وشروط حول كيفية وموعد التقديم في تدريب سرب المنتهي بالتوظيف بمشيئة الله.

أشار المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدة إلى شروط القبول والتسجيل، والتي سيتم على أساسها بدء استقبال طلبات تقديم وظائف الخطوط الحديدة سرب خلال فترة فتح بوابة التسجيل في برنامج التدريب المنتهي للتوظيف، لطلاب الثانوية العامة فقط من تخصص شعبة علمي بتقدير لا يقل عن 80%، وذلك للحصول على شهادة دبلوم قائد قطار و دبلوم مشرف قطار لشغل وظائف الخطوط الحديدية بعد التخرج.

مواعيد تقديم وظائف الخطوط الحديدة سرب

استقبال طلبات التسجيل في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف متاح حالياً عبر بوابة توظيف معهد سرب، وينتهي تقديم وظائف الخطوط الحديدة يوم 30 صفر 1440 الجاري، على أن يكون بداية الفصل التدريبي للمقبولين في معهد سرب من يوم الأحد الموافق 23-4-1440 الموافق 30 ديسمبر 2018، وواليكم موقع التعرف على كيفية وطريقة التقديم في وظائف الخطوط الحديدية  لراغبي التسجيل الآن.

شروط التقديم في معهد سرب

شروط ومتطلبات تقديم معهد سرب وفق ما تم نشره على بوابة التسجيل في برنامج التدريب خلال فترة تقديم وظائف الخطوط الحديدة سرب هي كما موضح أدناة.

تقديم وظائف الخطوط الحديدية سرب | التسجيل في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف بالمعهد السعودي التقني srp

انتهاء الفرز سيعقبه إعلان من ستنطبق علية الشروط بمواعيد اختبار القبول عبر رسالة سترسل على البريد الإلكتروني، لذا وجب التأكد من صحة رابط البريد الإلكتروني حال تسجيله، وسيكون مطلوب إحضار بعض المستندات منها أصل وصورة من شهادة الثانوية العامة، أصل وصورة بطاقة الهوية الوطنية، درجة اختبار قياس القدرات العامة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.