التخطي إلى المحتوى

أعلنت مواعيد تقديم جدارة الخدمة المدنية للوظائف الإدارية 1440 هجرياً، ونشرت بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة  تفاصيل التقديم على الوظائف الإدارية رجال ونساء في الإعلان الذي شمل عدد من الفرص الوظيفية تحت مسمى وظيفة إدارية بوزارة التجارة والاستثمار، أحد القطاعات الحكومية الممكنة، ووفق ما يرد من شروط وضوابط عامة لعملية التسجيل في بوابة التوظيف الإلكتروني.

وزارة الخدمة المدنية أوردت في إعلانها الجديد عن الوظائف الإدارية، التفاصيل والضوابط العامة التي يجب مراعاتها قبيل التسجيل، ومنها الأخطاء التي قد تنتج عن تسجل  بيانات المتقدم على بوابة التوظيف الإلكتروني وتكون خاطئة، وتم التشديد على ضرورة التأكد من صحة بيانات تسجيل المتقدم قبل تأكيد تقديم جدارة الخدمة المدنية 1440.

توقيتات تقديم جدارة الخدمة المدنية

التسجيل في وظائف وزارة التجارة الإدارية من خلال رابط تقديم جدارة، وما يتاح من وظائف إدارية للقطاعات الحكومية الممكنة سيكون من خلال نفس الرابط، وسيتم تحديد مواعيد تقديم الطلابات وغلق بوابة جدارة 3، لاستكمال إجراءات الترشيح المبدئي ثم المطابقة ثم الترشيح النهائي.

ألية تقديم الوظائف الإدارية

الصورة المبينة أدناة يتم من خلالها التعرف على الألية التي قدمتها الوزارة للخريجين والخريجات ومن خلال رابط إعلان الوظائف الإدارية، ومنها الدخول على رابط جدارة 3 ثم إدخال البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها أو صحة البيانات المسجلة، وإكمال باقي عملية التسجيل.

تقديم جدارة الخدمة المدنية 1440: التقديم على الوظائف الإدارية رجال ونساء

ربط تسجيل جدارة للوظائف الإدارية

التفاصيل الكاملة حول الوظائف المتاحة للرجال أو النساء وتوزيعها على القطاعات الحكومية يمكنكم العرف عليها من زيارة رابط إعلان الوظائف الإدارية المنشور بعالية والتعرف على شروط تقديم جدارة الخدمة المدنية 1440.

تحديث : 20 محرم 1439 هو اليوم الأول لتسجيل طلبات شغل الوظائف الحكومية المشمولة بسلم رواتب الموظف العام على 1590 وظيفة إداريه شاغرة للرجال ويستمر التقديم طوال ساعات اليوم ولمدة 4 أيام وفق المواعيد المشار إليها.

تحديث 31-3-2018 : الأحد الموافق 15 رجب يبدأ تسجيل الوظائف الإدارية للنساء ضمن الإعلان الخاص بالوظائف الإدارية التي وردت لوزارة الخدمة المدنية حتى 2 رجب 1439 من جميع القطاعات الحكومية التي بها أماكن وظيفي شاغرة.

تحديث : رابط إعلان الوظائف الإدارية نشر التفاصيل حول ألية التقديم على وظائف إدارية للنساء، من خلال بوابة جدارة 3 للتوظيف الإلكتروني، والتي يتوقف استقبال طلبات التقديم عليها الخميس المقبل بمشيئة الله .

تحديث: تستمر بوابة جدارة في تأدية وظائفها وخدماتها للتقديم على الوظائف الإدارية أو التعليمية أو الصحية من خلال إتمام الإجراءات، وفق ما يصدر بإعلانات التوظيف، ويمكن متابعة احد الوظائف من خلال بوابة الخدمة المدنية للتوظيف.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.