نتائج تقديم الدفاع المدني الامن العام 1439 | رابط ابشر بوابة توظيف وزارة الداخلية للقبول والتسجيل
تقديم الدفاع المدني الامن العام 1439 | رابط ابشر بوابة توظيف وزارة الداخلية للقبول والتسجيل

أعلنت نتائج تقديم الدفاع المدني والامن العام 1439 “النتائج النهائية” لوظائف المعلن عنها في تفس التوقيت لراغبي التسجيل في الوظيفيتين، عبر التسجيل من رابط ابشر بوابة التوظيف الإلكتروني، حيث تم السماح للخريجين أصحاب التخصصات والمؤهلات الواردة ضمن شورط القبول والتسجيل، بالتقديم على وظائف الدفاع المدني وأيضاّ وظائف الامن العام معاً وفق الشروط المنصوص عليها لكل وظيفية، بشرط استيفاء كافة البيانات المطلوبة.

بدء بالفعل تقديم وظائف الدفاع المدني الشاغرة بالرتب العسكرية المشار إليها على بوابة التوظيف لوزارة الداخلية للهام الحالي 1439، وهو ما تزامن مع إعلان المديرية العامة للأمن العام بدء القبول والتسجيل على مجموعة من الرتب والوظائف العسكرية في ذات الحين، وطالب العديد من الخريجين السماح بالاستفادة من فرص التوظيف في كلي الجهتين، وهو ما تم حيث تم تفعيل رابط تقديم الامن العام 1439، ورابط تقديم الدفاع المدني .

رابط تقديم الدفاع المدني 1439

ننشر لكم كافة الشروط المنصوص عليها لقبول والتسجيل في وظائف الدفاع المدني، والتي تحددت تحت مسمى جندي لخريجي الثانوية العامة والثانوية الصناعية والتجارية ومعهد التعمير والتشييد وما يعادل ذلك، وحددت فترة القبول والتسجيل على رابط ابشر بوابة التوظيف الإلكتروني ، والتفاصيل بالكامل يمكنكم التعرف عليها بجانب رابط تقديم الدفاع المدني 1439  من الشرح المبين أدناة.

تفاصيل تقديم الدفاع المدني

موقع المديرية العامة للدفاع المدني

رابط تقديم الامن العام 1439

أتاحت المديرية العامة للأمن العام مجموعة من الرتب العسكرية الشاغرة، والتي تضمنت وظائف عسكرية بمسمى  وكيل رقيب، وعريف، وجندي أول و جندي، وتم توضيح الوظائف الشاغرة التي سيتم السماح للخريجين وفق التخصصات والمؤهلات الدراسية للتسجيل على تلك الوظائف ومن خلال الرابط التالي ينكنكم التعرف على التفاصيل .

تفاصيل تقديم الأمن العام

نتائج تقديم الدفاع المدني والامن العام 1439

نرفق لكم كذلك رابط موقع وزارة الداخلية ابشر توظيف الإلكتروني للدخول إلى رابط التسجيل بشكل مباشر واستعراض التفاصيل من الإعلان الرسمي .

تحديث : أعلنت نتائج تقديم الدفاع المدني عبر رابط المديرية العامة للدفاع المدني، وتحددت الإجراءات والمستندات المطلوبة من المرشحين لخوض اختبارات القبول النهائي والتي يمكن الاستعلام عتها الآن .

تحدث: ظهرت الان نتائج قبول الدفاع المدني 1439 النهائية عبر بوابة القبول والتسجيل لجملة الوظائف التي وردت في أخر الإعلانات المنشورة على موقع المديرية ورابط الاستعلام عن أسماء المقبولين منشور بعالية