تقديم الحرس الملكي القبول والتسجيل | شروط التسجل على الوظائف العسكرية لخريجي الثانوية العامة

بدء تقديم الحرس الملكي السعودي على وظائف عسكرية لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها، وفق إعلان وظائف رئاسة الحرس الملكي بوابة القبول والتسجيل الإلكترونية، وما حدد به من شروط عامة للقبول وتفاصيل عن الوظائف الشاغرة المتاح التقديم عليها خلال فترة تفعيل رابط التسجيل على وظائف الحرس الملكي السعودي، والذي قدم الإرشادات العامة نحو كيفية تقديم الطلب والضوابط الواجب مراعاتها عن التقديم.

موقع رئاسة الحرس الملكي وعبر بوابة القبول والتسجيل تستقل الآن خريجي الثانوية العامة 1439 وما يعادلها للتسجيل على رتبة جندي، لمن يرغب التسجيل على وظيفة “أمن وحماية”، ووظيفة “سائق” لمن لدية رخصة قيادة عمومية نقل خفيف أو نقل ثقيل، مع اشتراط أن يكون طول مقدم الطلب ليس أقل من 175 سنتيمتر، بخلاف شروط تقديم الحرس الملكي العامة والتي سنوضح لكم كافة التفاصيل عنها.

مواعيد تقديم الحرس الملكي 1439

بوابة القبول والتسجيل لوظائف رئاسة الحرس الملكي خصصت تبويب إلكتروني يتم من خلالها التعرف على شروط التسجيل العامة وتقديم طلب الالتحاق، وكيفية التسجيل على الوظائف العسكرية الشاغرة، وفق الخطوات الصحيحة لإجراءات تقديم الحرس الملكي والتي تم تفعيل بوابة التسجيل لها بداية من اليوم الثلاثاء غرة شهر محرم 1440، ولمدة أسبوع مقبل بمشيئة الله.

شروط التسجيل على وظائف رئاسة الحرس الملكي

الشروط والتعليمات الخاصة بـ تقديم الحرس الملكي وتلك الواجب توافرها في راغبي التسجيل على وظائف رئاسة الحرس، تضمنت التنوية عن الجنسية والشريحة السنية المتاح لها التقديم، وحسن السير والسلوك، والطول، والتوظيف بالقطاعات الحكومية وغيرها من الشروط الموضح تفاصيلها وفق ما هو مرفق.

تقديم الحرس الملكي القبول والتسجيل | شروط التسجل على الوظائف العسكرية لخريجي الثانوية العامة

موقع وظائف رئاسة الحرس الملكي

تقديم الحرس الملكي السعودي سيكون من خلال بوابة القبول والتسجيل على الرابط أدناة.

الحرس الملكي القبول والتسجيل

الإطلاع على المزيد من التفاصيل نحو كيفية ملئ طلب التقديم الإلكتروني وخطوات التسجيل من خلال موقع التقديم على وظائف الحرس.

تحديث: اقتربت فترة تقديم الحرس الملكي على الانتهاء من خلال التسجيل عبر بوابة التوظيف من خلال رابط بوابة الحرس الملكي القبول والتسجيل وللتعرف على الشروط والضوابط ضمن المرفق من بيانات بما قدم بعالية لراغبي التسجيل من خريجي الثانوية العامة.

تحديث: بوابة تقديم الحرس الملكي أكدت انتهاء فترة القبول والتسجيل، وطالبات المتسائلين والمترددين على الموقع الإلكتروني بمتابعة الصحف والموقع الإلكتروني لبوابة القبول والتسجيل في وظائف رئاسة الحرس الملكي، للتعرف على موعد فتح التسجيل من جديد للوظائف العسكرية خلال عام 1440 هجرياً.