تقديم الامن العام 1439 : التسجيل في وظائف الامن موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف ابشر
تقديم الامن العام 1439 : التسجيل في وظائف الامن موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف ابشر

رابط تقديم الامن العام 1439 ، وزارة الداخلية السعودية ستفعل رابط القبول والتسجيل في وظائف الامن العام الجديدة، حيث تم الإشارة لمواعيد التسجيل في الأمن العام على مجموعة من الرتب العسكرية، والتخصصات المطلوبة ومواعيد فتح رابط تسجيل وظائف الأمن العام الجديدة عبر موقع وزارة الدخلية بوابة التوظيف الإلكتروني ابشر التوظيف، وعدد المناصب المطلوب شغلها من الشباب السعودي بمختلف المؤهلات والتخصصات .

صرحت عدة مصادر انه سيتم بدء تقديم الامن العام 1439 بداية من يوم الأحد المقبل 4-5-1439، حيث يفتح رابط الأمن العام القبول والتسجيل على بوابة التوظيف الإلكتروني في العاشرة صباحاً، وسيتمر القبول والتسجيل حتى ومن الخميس المقبل في نفس التوقيت، وسيتم توضيح مجموعة من الشروط والضوابط لقبول المرشحين للوظائف العسكرية في قوات الأمن العام السعودي.

رابط تقديم الامن العام الجديد “وظائف النساء”

تحديث : اليوم الأحد الموافق 9-6-1439 سيبدأ تقديم الوظائف النسائية التي أعلنت عنها مديرية الأمن العام بشكل رسمي على بوابة التوظيف أبش، ومن خلال رابط تقديم وظائف الامن العام للنساء يمكنكم التعرف على الشروط والتعليمات.

تقديم الأمن العام للنساء

المديرية العامة لقوات الأمن العام السعودي أوضحت أن بوابة التوظيف الإلكتروني بموقع وزارة الداخلية ابشر، سيستقبل طلبات راغبي التسجيل في وظائف الأمن العام، وفقا لما جاء من إعلانات سيوضح تفاصيلها على موقع بوابة التوظيف الإلكتروني، وما بها من شروط لراغبي التقديم لخوض الدورات العسكرية للمتقدمين المرفق بيانهم.

رتبة وكيل رقيب :  أو خريجي كليات التقنية ودبلوم الكليات المتوسطة وما يعادلها والتي تزيد مدة الدراسة المقررة لها على سنتين وستة أشهر.

رتبة عريف : لحملة الشهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها إلى جانب دورة تخصصية مدة الدراسة بها أكثر من سنة وستة أشهر إلى سنتين ونصف

رتبة جندي أول : لحملة شهادة الثانوية العامة بجميع أقسامها أو ما يعادلها إلى جانب دورة تخصصية مدة دراستها من ستة أشهر إلى سنة وستة أشهر

رتبة جندي : لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وذلك للتعيين عليها بعد التخرج في مختلف مناطق المملكة

شروط التسجيل في الامن العام 1439

الرابط التالي هو موقع بوابة التوظيف الإلكترونية ابشر التوظيف :

تسجيل ابشر الأمن العام

أشارت عدة مصادر أن شروط التسجيل في الأمن العام تتضمن الجنسية والمنشأ وحالات الاستثناء، وكذلك العمر ما بين 17 وحتى 30 عام، ومعدل الدرجات لاختبار القدرات العامة عن 55%، والمعدل التراكمي لخريجي الثانوية عن 65%، ومدة التخرج لم تتخطى 6 سنوات، والتشديد على التقديم على الوظائف بالمؤهل المطلوب، والطول 168 سم وباق الشروط على بوابة التوظيف الإلكتروني.

تحديث : أعلنت وزارة الداخلية اليوم فتح القبول والتسجيل على وظائف الأمن العام ، وتم تفعيل رابط تقديم الامن العام 1439 ، بهدف استقبال طلبات راغبي التسجيل في الوظائف المشار إليها على رتبة وكيل رقيب ، وعريف وجندي وجندي أول وفق ما قدم من توضيحات والتفاصيل على بوابة ابشر الإلكترونية للتوظيف .

تحديث : التقديم على وظائف الامن العام 1439 بدء ويتاح لراغبي التسجيل في وظائف الدفاع المدني تسجيل  رغباتهم، حيث أتاحت وزارة الداخلية إمكانيه تقديم الخريج على الوظائف في نفس الوقت ، بشرت استكمال البيانات .

تحديث : مرفق بعالية رابط يسمل كافة التفاصيل والشروط حول تقديم الامن العام 1439 للنساء والتي تتم وفق مواعيد القبول والتسجيل على رابط أبشر بموقع وزارة الداخلية، والتي تنتهي يوم الخميس المقبل .