التخطي إلى المحتوى

لقيت أسرة مصرية كاملة مصرعها في المملكة العربية السعودية، حيث لقي الأب ويدعى “أمير” مصرعه، بالإضافة إلى وفاة ابنه الذي لم يبلغ من العمر سنتين، ولقيت الزوجة مصرعها هي الأخرى، والتي كانت حاملا .

أثار الحادث الكثير من الحزن والأسى لدى الأوساط المصرية المسؤلة في السعودية، حيث ذكر “محمود شكل” -مؤسس حملة إعفاء جمركي على سيارات المصريين بالسعودية- أنه تلقى نداء استغاثة بالواقعة، فما السبب وراء وفاة هذه الأسرة الكاملة .

مصرع أسرة مصرية كاملة بالسعودية
مصرع أسرة مصرية كاملة بالسعودية

حادث “مفزع” وراء وفاة أسرة مصرية كاملة بالسعودية

وجاء هذا الحادث المفزع بوفاة الأسرة كاملة بسبب إنقلاب سيارة “أمير” -رب الأسرة- أثناء قيادته على طريق الرياض الدمام، إنقلاب السيارة أودى بحياة الأسرة كاملة في مشهد أثار الكثير من الحزن والأسى على أهالي الأسرة وأقاربهم ومعارفهم .

وإضافة إلى تلقي “محمود شكل” مؤسس حملة الإعفاء الجمركي على السيارات نداء استغاثة عن الحادث، أوضح “شكل” أنه طالب السفارة المصرية بالمملكة العربية بسرعة التدخل وعمل اللازم، حيث طلب متابعة الحادثة ونقل الجثث والإجراءات اللازمة لدفن الجثث في مصر أو في السعودية، حيث طلب سرعة التواصل مع هاني صلاح -القنصل بالسفارة المصرية بالسعودية- .

إنه لحادث مفزع أن تلقى أسرة بكاملها مصرعها في حادث واحد ، ومن جهة أخرى فإن الإجراءات اللازمة بنقل الجثث ودفنها ومعرفة كفاة التفاصيل والتطورات حول الحادثة ما زالت قائمة، وسنوافيكم بكل جديد فور حدوثه .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.