تفاصيل تعيين تركي محمد العبدالله الفيصل رئيسا لنادى أهلى جدة
تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي الأهلي الجديد

 

أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة: الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قراراً بتكليف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من سعود ليتولى رئاسة نادي أهلي جدة، وذلك حتى نهاية الموسم الحالي . خلفا لصاحب السمو الملكى، الأمير فهد بن خالد، الذى تم تكليفه بمهمة أخرى، وهى مستشاراً في الهيئة العامة للرياضة. من ناحية أخرى تم تكليف طارق كيال نائبا للرئيس.

نبذه عن  تركي محمد العبدالله الفيصل

تركي محمد العبدالله الفيصل ال سعود هو الابن الأكبر للأمير محمد العبدالله الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، , وقد ولد الأمير تركى في شهر نوفمبر من عام 1967 بمدينة جدة،  وقد تخرج من كلية الملك عبدالعزيز الحربية بمنطقة الرياض، و حصل على عدة دورات في كلية سانت هرست البريطانية. ووالده كان كان أحد رموز نادى أهلى جدة، وعين الرئيس الأسبق لنادى الأهلى، فى الفترة من سنة 1981 الى سنة 1983. و كان رجل اقتصادي عظيم شارك في عضوية عدد من مجالس ادارات البنوك، منها مؤسسة النقد بجدة وعمل بها محاسبا لمدة عامين، وهو الذى وأسس نظام التغذية الطلابية في المدارس. وتوفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

تركي آل الشيخ يدعم نادى اهلى جدة بمبلغ مالى كبير

وقد أكد قدَّم تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على موقع التواصل الاجتماعى تويتلا، دعم نادى أهلى جدة بمبلغ خمسة ملايين ريال. وشكر تركى ال شيخ  سمو الأمير تركى محمد عبدالله ال سعود على قبوله منصب رئيس أهلى جدة متمنيا له التوفيق ومؤكدا على دعمه له وللنادى الأهلى، وهذا نص التغريدة على تويتر   “أشكر الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لقبوله تكليفي له رئيسًا للنادي الأهلي. وهو ابن الرمز، وحفيد الرمز، وسيجد منا كل الدعم لتحقيق تطلعات الأهلي وجماهيره”.