التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور ، فقد صرح المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عن فتح باب تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من خلال نظام نور لشؤون المعلمين 1440هـ، ويتم ذلك وفقا للفترة المحددة لإتمام عمليات تحديث بيانات المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، هذا وقد أعلنت إدارة شؤون  المعلمين بوزارة التربية والتعليم السعودية عن مواعيد بداية ونهاية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور.

حركة النقل الخارجي تحديث بيانات

تحديث بيانات الوظائف التعليمية
تحديث بيانات الوظائف التعليمية
ويتم الاعتراض إلكترونياً على نتيجة الحركة، ويتم اعتماد حركة النقل الخارجي وتعميم نتائجها بعد ذلك، وقد أرفقا صورة توضح حركة النقل الخارجي من بداية فتح النظام وحتى إعلان نتيجة الحركة.
تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور
تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

 

نظام نور رابط تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور 1440

أعدت وزارة التعليم  ممثلة في إدارة شؤون المعلمين شرح مفصل حول تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1438-1439 هجريا على نظام نور، موضحة الهدف من عملية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات و الموظفين، وتم توضيح آلية تحديث بيانات الوظائف التعليمية والمستندات المطلوبة، وطريقة التواصل مع الدعم الفني للوزارة.

أوضحت أيضاً النسخة الإلكترونية المعدة لتحديث بينات شاغلي الوظائف التعليمية، الخطوات الأساسية التي يجب أن تراعى عن تحديث البيانات، ووفرنا لكم كافة البيانات عبر الملف المرفق أدناة.

تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور
مهام قائد المدرسة في تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

تسجيل دخول نور رابط تحديث بيانات المعلمين المعلمات

تسجيل الدخول على نظام نور من موقع وزارة التعليم في السعودية، حيث خصصت الوزارة رابط الخدمات الإلكترونية، لاستكمال عمليات تحديث البيانات في نظام نور:

رابط تسجيل دخول نظام نور

ومن الجدير بالذكر أن المستخدم إذا كان يستطيع الدخول إلي النظام المركزي نور، فإنه بطبيعة الحال لن يكون في حاجة إلى أي طريقة أخري، لكن حينما لا يستطيع  الدخول لأي سبباً كان، وذلك لوجود مشكاة ما، في تلك الحالة سيكون الاستعلام عن النتائج باستخدام رقم الهوية والسجل المدني، هي الطريقة الأمثل والأسهل بكل دقة من خلال النظام.

ومن الجدير بالذكر أن نظام جدارة يسمح ببناء خطة المفاضلات على مدار السنة مما يساعد على مرونة تحديد الفترات وعمليات المفاضلة وبالتالي اختصار الوقت والجهد، كما يسمح النظام أيضاً بالتواصل المستمر ما بين الوزارة والمتقدم على الوظيفة من خلال إرسال رسائل نصية على الجوالات أو إرسال بريدا إلكترونيا للمتقدم.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.