تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور للموظفين والأداء الوظيفي .. كيفية الاعتراض على حركة النقل الداخلي
تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور ، فقد صرح المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي عن فتح باب تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من خلال نظام نور لشؤون المعلمين 1439هـ، ويتم ذلك وفقا للفترة المحددة لإتمام عمليات تحديث بيانات المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، هذا وقد أعلنت إدارة شؤون  المعلمين بوزارة التربية والتعليم السعودية عن مواعيد بداية ونهاية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور.

ويتم الاعتراض إلكترونياً على نتيجة الحركة، ويتم اعتماد حركة النقل الخارجي وتعميم نتائجها بعد ذلك، وقد أرفقا صورة توضح حركة النقل الخارجي من بداية فتح النظام وحتى إعلان نتيجة الحركة.
تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور
تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

 

نظام نور رابط تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور 1439

أعدت وزارة التعليم  ممثلة في إدارة شؤون المعلمين شرح مفصل حول تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1438-1439 هجريا على نظام نور، موضحة الهدف من عملية تحديث بيانات المعلمين والمعلمات و الموظفين، وتم توضيح آلية تحديث بيانات الوظائف التعليمية والمستندات المطلوبة، وطريقة التواصل مع الدعم الفني للوزارة.

أوضحت أيضاً النسخة الإلكترونية المعدة لتحديث بينات شاغلي الوظائف التعليمية، الخطوات الأساسية التي يجب أن تراعى عن تحديث البيانات، ووفرنا لكم كافة البيانات عبر الملف المرفق أدناة.

أقرأ أيضا:

وكالة أنباء فارس الإيرانية : القبض على إيراني يملك ذهبا يفوق احتياطي بعض الدول “وحيد مظلومين حبيب الله”

صندوق النقد الدولي يحذر المملكة السعودية من تعرض ميزانيتها للانكشاف بسبب انخفاض أسعار النفط مستقبلا

تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور
مهام قائد المدرسة في تحديث بيانات الوظائف التعليمية نظام نور

تسجيل دخول نور رابط تحديث بيانات المعلمين المعلمات

تسجيل الدخول على نظام نور من موقع وزارة التعليم في السعودية، حيث خصصت الوزارة رابط الخدمات الإلكترونية، لاستكمال عمليات تحديث البيانات في نظام نور:

رابط تسجيل دخول نظام نور

تتميز عملية التسجيل في نظام نور بالسهولة واليسر بدلاً عن الذهاب للمدرسة التي ترغب في انضمام أبناؤك إليها لإنهاء إجراءات قبول الطلاب والطالبات في المدارس إلكترونياً، وذلك طبقًا لمواعيد التسجيل، حيث يعمل نظام نور علي ربط جميع أطراف العملية التعليمية، بداية من الطالب وولي الأمر، حتى المعلم  والإدارة المدرسية.

تم الإعلان مؤخراً من خلال موقع نظام نور عن دمج الصف الأول والثاني الابتدائي بنين وبنات لمرحلة رياض الأطفال، وذلك طبقاً لجدول زمني حتي عام 2030، وذلك وفق خطة موضوعة.

يتوجب على المعلمات التي لم تستكمل عملية تحديث البيانات من خلال نظام نور الانتهاء قبل إيقاف ألية التحديث على موقع نوزر المركزي ، حيث قاربت عملية التحديث على الانتهاء خلال وقت قريب جداً.