بعد اعلان وفاته تعرف على أخر ما كتبه الاعلامي الراحل فهد الفهيد على الفيس وتويتر
بعد اعلان وفاته تعرف على أخر ما كتبه الاعلامى الراحل فهد الفهيد على الفيس وتويتر

لقي الإعلامي السعودي فهد الفهيد مصرعه، منذ قليل، في أحدى مستشفيات لندن في العاصمة البريطانية متأثرا بجراحه، بعدما تعرض الأسبوع الماضي لحادث دهس نقل على أثرها إلى المستشفي ومنذ ذلك الوقت وهو حالته الصحية حرجة ومتأخرة حيث دخل في غيبوبة وتم إجراء جراحه له منذ ثلاث أيام وبعدها نقل إلى العناية المركزة حتى أعلن ظهر اليوم عن خبر وفاته.

سبب الوفاة

فقد تعرض الأسبوع الماضي الإعلامي السعودي فهد الفهيد أثناء السير في احد شوارع لندن لحادث سير، وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي ، نقل على أثرها إلى المستشفي ، وهو ما اعلنته شقيقة فهد الفهيد الدكتورة سعاد الفهيد عبر حسابها على تويتر حيث قالت في تدوينه لها ” قدر الله وما شاء فعل والحمد الله على كل شي تعرض أخي فهد الفهيد لحادث دهس اليوم ونقل إلى العناية المركزة وحالته حرجه جدا ” ودعت متابعيه إلى الدعاء له.

كذلك كتب الأسبوع الماضي الدكتور عبدالله الفهيد شقيق الإعلامي فهد الفهيد عن خبر الحادث الذي تعرض له فهد الفهيد وذلك عبر حسابه على تويتر وقال في تدوينه له يوم الخميس الماضي يصف فيه حالة أخيه فهد الفهيد المتاخره قال فيها ““وضع أخي فهد الفهيد أنه لا يزال في غيبوبة، وسحب السوائل مستمر حول الدماغ، ويسألكم الإلحاح في الدعاء له، ورجاء ربنا الكريم أن يرفع عنه ضره”.

من هو فهد الفهيد

أما عن من هو فهد الفهيد فهو أعلامي سعودي يعمل في الإعلام والتلفزيون كما انه يعمل في صحيفة الرياض السعودية ، وهو ناش على تويتر حيث انه له حساب على تويتر يتابعه أكثر من 200 ألف شخص ، وكان دائما يعرف نفسه بأنه مدرب اتصال وتسويق وتطوير ذات ومحاضر هذا بالاضافة الى عمله فى الاذاعة والتلفزيون

وأخر ما نشره فهد الفهيد على الاكونت الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هو أن الإعلام هو إعلام المواطن وليس إعلام الوزير، أما عن أخر تدوينه له على تويتر  فكانت دعوة لوالده رحمة الله عليه .

لينك اخر ما نشره على الفيس بوك

الاعلام صوت المواطن لا صوت الوزير .. ..@tfrabiah @fahadcs @N_kfo @fayez_malki@BADR_ALRAJHI @DrBaderN @Yazeed_AlRajhi @alhayat_ksa @malhassann @SnpDrFAF @Hrobian

Publiée par ‎فهد الفهيد‎ sur Mardi 31 juillet 2018

لينك اخر ما نشره على تويتر