بدء تعديل الرغبات للمنقولين بالوظائف الادارية علي نظام نور في السعودية قريبًا

من المقرر أن يتم بدء ترتيب الرغبات للمنقولين في الوظائف الادارية الي الوظائف التعليمية علي نظام نور خلال الايام القليلة القادمة .

وجاء علي حساب تحويل الاداريين المنقولين إنهم بدءوا في تلقي رسائل علي هواتفهم جاء في نصها : أخي المتقدم للعمل في النظام التعليمي، نبارك لك  صدور قرار انتقالك من الوظائف الادارية الي الوظائف التعليمية،سيتم رفع بياناتكم علي قاعدة بيانات نظام نور خلال الايام القادمة للبدء في ترتيب رغباتكم.

ومن جهته رحب وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي في تغريدة له عبر حسابه في تويتر موضحا فيها : أرحب بكافة زملائي منسوبي أسرة التعليم في أول يوم عمل مع بداية العام الدراسي الجديد.. وأسأل الله أن يجعل عامهم حافلاً بالعطاء والنجاح والتوفيق والسداد لخدمة أبنائنا طلاب وطالبات التعليم العام والجامعي في ظل رعاية قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

ومن المقرر أن تبدا إدارات التعليم بالمملكة في فتح الرغبات للموجهين إليها بداية من اليوم الاثنين وحتي غدا الثلاثاء داعين المعلمين إلي مواصلة العمل بالمدارس الجديدة تهميدا لبدء العام الدارسي الجديد وعودة الطلاب الموافق ليوم الأحد المقبل .

ويذكرأن نظام نور هو إحد الخدمات التعليمية المقدمة من المملكة العربية السعودية وهو نظام تعليمي شامل يربط بين المؤسسات التعليمية بالمملكة من خلال قاعدة بيانات متكاملة.

ويوفر نظام نور العديد من الخدمات الالكترونية لقطاع كبير من أولياء الامور والطلاب والمعلمين والمدارس ومنها : معرفة نتائج درجات الطلاب، متابعة أولياء الامور لنشاط ابنائهم التعليمي،وتسجيل الطلاب الجدد من الصف الأول الابتدائي،المتابعة مع المعلمين والطلاب علي طريق برامج الأرسال.