التخطي إلى المحتوى

تمر المملكة العربية السعودية هذه الأيام بطقس شديد البرودة علي كل المناطق ولكنها هذا العام غير كل الأعوام السابقة فهناك بعض الأماكن التي شملتها السيول وغرقت بعض المنازل والسيارات والتي تعجب له الكثير من الأسر السعودية .

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتوتير” مقطع فيديو عن وجود سيول حقيقية غارقة فيها السيارات ويوضح الفيديو تغطية مياه السيول لعدد كبير من السيارات الغارقة في السيول في شوارع المملكة العربية السعودية ويوجد بداخل هذه السيارات عدد من الأسر المحتجزة داخلها ويموتون رعبا من الغرق .

ويظهر الفيديو أيضا أن مجموعة من الشباب يحاولون بشتي الطرق انقاذ العالقين داخل السيارات حيث انه تأخرت قوات الحماية المدنية عنهم وقد يعرض هذا التأخر عدد كبير من الأسر السعودية إلي الموت غرقا ، وقد يكون هذا التأخر بسبب السيول التي تمنع الوصول سريعا لمكان المحتجزين داخل سياراتهم .

ومن الجدير بالذكر ان الحكومة السعودية تحاول جميع المواطنين السعودين والغير سعودين المقيمين علي اراضيها ولكن السيول هذه أمور قدرية وغير معروفة الموعد ولكنها تعمل بشتي الطرق حتي تقوم بتفاديها حتي لا يغرق فيها المواطنين كما حدث وعلق فيها بالفعل المواطنين داخل سيارتهم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.