التخطي إلى المحتوى

وزارة الخدمة المدنية أعلنت اليوم عن أسماء نحو 1082 متقدم، على الوظائف المعلنة على الموقع الالإكتروني لوزارة الخدمة المدنية  في 6/7/1439 هجرية والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال) .

حيث أهابت وزارة الخدمة المدنية بتلك الاسماء المعلنة مراجعة أسمائهم في أي من فروع أو مكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف المناطق والمحافظات بالمملكة وذلك إعتباراً من يوم الاثنين الموافق 16/7/1439هجرية حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 19/7/1439 هجرية.

وناشدت وزارة الخدمة المدنية على المتقدمين المعلن أسمائهم بضرورة قيامهم بإستكمال إجراءات المطابقة النهائية، وذلك بهدف مطابقة ما قاموا بتسجيله على نظام “جدارة” من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وشددت وزارة الخدمة المدنية على أن مطابقة البيانات لاتعني بالضرورة الترشيح وإنما تهدف إلى مراجعة ما تم تسجيله من بيانات أي مراجعة لصحة البيانات.

ويمكن معرفة الاسماء التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية للمطابقة النهائية للبيانات من خلال الضغط هنا

وأكدت وزارة الخدمة المدنية على أن الاسماء النهائية للمرشحين لشغل الوظائف المعلن عنها سوف يتم إعلانها في الموعد المحدد كما هو في الجدولة الزمنية لخطة الاعلانات الوظيفية للعام المالي 1439/1440.

وطالبت وزارة الخدمة المدنية على الاسماء المعلن عنها ضرورة اصطحاب الوثائق التالية عند المراجعة في أي فرع من فروع مكاتب الوزارة وهذه الوثائق هي:-

الهوية الوطنية ، أصل وثيقة التخرج، إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.