التخطي إلى المحتوى
المرور السعودية توضح حقيقة إلغاء جميع المخالفات المرورية للمواطنين والمقيمين
نظام أبشر

نظام أبشر، فى المملكة العربية السعودية تصدر محركات البحث واستحوذ على حديث الشارع السعودي فى الآونة الأخيرة، وهو تابع لبوابة الإلكترونية للحكومة السعودية، ويمكن المواطنين والمغتربين من معرفة المخالفات على سياراتهم، وكذلك خاص بالاستعلام عن التعميم · تجديد رخصة القيادة · إصدار جواز السفر، وغير ذلك من الخدمات التي تقدم للجمهور من مواطنين ووافدين مقيمين على أرض المملكة.

حذف جميع المخالفات على السيارات فى السعودية

انتشرت بقة أخبار على مواقع التواصل الإجتماعى أن الحكومة السعودية أطلقت نظام أبشر للخدمات الإلكترونية، وقاك أصحاب السيارات بالدخول على نظام أبشر، للاستعلام عن الغرامات المخالفات على سياراتهم على موقع أ[شر، ولكنهم فوجئوا بأن المخالفات غير موجدة واستنتجوا أنها تم حذفها كل ولم يعد عليهم أى مخالفات مرورية على نظام أبشر.

المرور السعودي يوضح سبب عدم ظهور المخالفات فى نظام أبشر

فى رد سريع على توقف نظام أبشر أكد الموقع  الرسمي للمرور على موقع يم الخميس الماضي  إنه “لا صحة لما يُشاع حول إلغاء المخالفات، حيث إن نظام أبشر متوقف للصيانة، ما أدّى لتوقف بعض الخدمات مؤقتًا، ومن ضمنها استعراض المخالفات وسدادها”.

 

موعد عودة خدمة أبشر للعمل بشكل سليم

أكدن إدارة المرور أن  عملية تحديث إلكترونية لأنظمة وزارة الداخلية، تأثّرت بها أنظمة الحدود ونظامي سداد وأبشر منذ الساعة الثامنة والنصف من صباح الأربعاء (22 مارس 2017)، وهو ما أدى إلى إخفاء ظهور المخالفات.

 

ووضحت الإدارة العامة للمرور أن  الخدمات الإلكترونية ستعود قريبًا، وأن المخالفات ستظهر مجددًا بمجرد انتهاء التحديثات. مشيرة إلى أنه لا أحد يستطيع الدخول لهذه الأنظمة في الوقت الحالي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.