اللحظات الأخيرة لطائرة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وطيار يكشف سر سقوطها.

كشف الغموض عن سر وفاة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود وتحدث الطيار السعودي العقيد ركن عبد الله غانم القحطاني قائلاً: أن الطائرة العمودية الذي كان على متنها هو وعدد من المسئولين الحكوميين بمنطقة عسير وعلى أثر هذا السقوط لقى كل من كان على متن الطائرة حتفهم .

تحدث القحطاني من خلال مكالمة هاتفية مع وكالة روسية تسمى” سبوتنيك” أن كمان سقوط الطائرة فوق أحد المحميات الطبيعية مكان وعر ويرجع سبب سقوط الطائرة لسوء الأحوال الجوية في هذا الوقت.
أضاف القحطاني أن الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود كان عائداً بعد أن تفقد بعض المشاريع بالمنطقة ومعه خمسة من المسئولين الحكوميين.
تحدث أيضاً أحد المصورين وهو ” فارس الصرقي” عن اللحظات الأخيرة لسقوط الطائرة الخاصة بالأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود أنه قام بالتواصل مع المسؤول الأمني للأمير منصور بن مقرن من أجل أن يرافقه لألتقاط صور الطائرة إلا أن المسئول الأمني أخبره أن العدد للطائرة إكتمل وطلب أن يأتي في موعد إقلاع الطائرة ربما أن يعتذر أحد الحضور وبذلك يستطيع السفر بدلاً منه ولكن احداً لم يعتذر واكتمل العدد وفوجئ بعد علمه بخبرسقوط الطائرة ومقتل جميع من كان على متنها .
قامت السلطات السعودية فور سقوط الطائرة الخاصة بالأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود بالدفع بفريق الإنقاذ وانتشال جثامين الضحايا.