الشركة السعودية للكهرباء تطلق برنامج تيسير لدفع الفواتير
الشركة السعودية للكهرباء تطلق برنامج تيسير لدفع الفواتير

تعرف معنا من خلال موقعنا هذا على تفاصيل خبر الشركة السعودية للكهرباء تطلق برنامج تيسير لدفع الفواتير، والذي نقوم من عبر السطور التالية تقديم شرح تفصيلي لكل المعلومات الهامة التي تخص موقع تيسير السعودي الإلكتروني لدفع الفواتير الخاصة بالكهرباء، والذي أطلقته الحكومة بالمملكة العربية السعودية لتسهل على المواطنين السعوديين والمقيمين بالملكة دفع فواتير الكهرباء بسهوله عبر الإنترنت، وكما ترفق لحضراتكم أيضا الرابط المباشر لموقع تيسير الإلكتروني ليمكنكم الدخول السريع ألية والحصول على كل المعلومات التي تريدونها التي تخص الكهرباء، وكما نرفق لحضراتكم أيضا من خلال موقعنا موقع نجوم مصريه طريقه الدخول إلى الموقع وغير ذلك من المعلومات الهامة ستجدونها في هذا المقال.

برنامج تيسير
الشركة السعودية للكهرباء تطلق برنامج تيسير لدفع الفواتير

برنامج تيسير لدفع الفواتير :

يهدف البرنامج الذي أطلقته الشركة السعودية للكهرباء تحت مسمى برنامج التيسير، وذلك بتوجيهات من هيئه تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، يهدف إلى التيسر على المواطنين بالمملكة العربية السعودية تعدد خيارات دفع فواتير الكهرباء وخلق بعض الحلول الميسرة لهم.

وذلك للمشتركين بالقطاع السكنى والتي بلغت قيمه الفواتير الخاصة بهم ما بين ثلاثمائة ريال إلى ثلاثة ألف ريال سعودي، حيث أوضحت الشركة أن يقوم برنامج التيسير على تسجيل نحو ٣ ملايين مواطن مشترك بلغت قيمه الفواتير الخاصة بهم ٣٠٠ إلى ٣٠٠٠ ريال سعودي تلقائيا ابتداءا من هذا الشهر.

حيث يوفر لهم البرنامج فرصه لتسديد الاستهلاك المتوسط شهريا، كما أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن انه يمكن للمواطنين الاستمرار في التسجيل بموقع تيسير الإلكتروني أو إلغاء التسجيل إلى اَخر العام ٢٠١٨، هذا وقد أضافت شركه الكهرباء السعودية انه يمكن للمواطنين الذي تقل قيمه الفاتورة عن ٣٠٠ ريال إلى ٣٠٠٠ ريال سعودي يمكن لهم أيضا التسجيل عبر موقع تيسير الإلكتروني بخدمه الفاتورة الثابتة، حيث تتيح تلك الخدمة للمشتركين أن يقومون بدفع مبلغ ثابت شهريا لمتوسط قيمه الاستهلاك الخاص بهم على أن يتم تصفيه حساب الفاتورة بعد مرور عام.

برنامج تيسير
الشركة السعودية للكهرباء تطلق برنامج تيسير لدفع الفواتير

رابط موقع تيسير الإلكتروني :

من خلال الرابط التالي الذي يمكن دخول المواطنين إلى الموقع الإلكتروني تيسير التابع للشركه السعودية للكهرباء، بمكن للمواطنين دفع فواتير الكهرباء بسهوله عبر الإنترنت، والذي سهل الكثير على المواطنين ووفر عليهم التعب الذهاب إلى شركه الكهرباء لدفع الفواتير أو الاستعلام عن أمور اخرى خاصه بالكهرباء وغير ذلك.

ومن الجيد أن الحكومة السعودية تسعي دائم إلى التطوير الكبير والتقدم التكنلوجى ومواكبه العصر الحديث،  والذي يصب في النهاية إلى مصلحه المواطنين بالمملكة العربية السعودية، ولذلك تطلق الحكومة السعودية الكثير من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت للتسهيل على المواطنين،  مثل موقع تيسير لدفع فواتير الكهرباء و غيرها،  ويمكنكم الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا موقع برنامج تيسير الإلكتروني شركه الكهرباء السعودية.

برنامج تيسير
الشركة السعودية للكهرباء تطلق برنامج تيسير لدفع الفواتير

اقرأ أيضاً:

طريقه الدخول إلى موقع تيسير لسداد الفواتير:

وهذه طريقه مختصره وسريعه لتدل حضراتكم على كيفيه الدخول إلى الموقع الإلكتروني برنامج تيسير، التي أطلقته الشركة السعودية للكهرباء لتسهيل دفع الفواتير عبر الأنترنت، وهى خطوات هامه يجب اتباعها لاستكمال الدخول والحصول على المعلومات الهامة بالإضافة إلى إدخال البيانات الهامة أيضاً، وتلك الخطوات كما يلي:

  1. الدخول إلى هذا الرابط موقع برنامج تيسير الإلكتروني شركه الكهرباء السعودية.
  2. يجب الضغط عل كلمه خدمات الفواتير الموجود بالشاشة الرئيسية للموقع.
  3. يمكنكم اختيار الشيء الذي تريدونه من ضمن مجموعه خدمات منها ( طريقه السداد، تعريفه الاستهلاك، كيف تقرأ فاتورتك، خدمه الفاتورة الثابتة، خدمه السداد المقدم، وغير ذلك ).
  4. وفى الخطوة الأخيرة بعد فتح الشاشة الخاصة بالخدمة المطلوبة اتبع الإرشادات الخاصة بكل خدمه موجوده عبر الموقع برنامج تيسير للحصول على ما تريد من معلومات.