بعد الإنفراجه  التي قررتها المملكة العربية السعودية لنسائها، بالسماح لهم مؤخرا بقيادة السارات في مدن ومحافظات المملكة، فإن القرارات التي ستجعل النساء السعوديات يشممن أنفاسهن في المملكة العربية السعودية شيئا فشيء تتوالى تباعا، وهو ما سنتعرف عليه في تقريرنا هذا فيما تقرر وتخطط له المملكة العربية السعودية الى النساء بها.

السماح لنساء السعودية بإرتداء البكيني قريبا

نشرت الصحيفة البريطانية “تلجراف” أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ال سعود، يخطط لبناء منتجعات وقرى سياحية بالسعودية، يسمح فيها للنساء بإرتداء المايوه البيكيني، لتكون منتجعات مخصصة للنساء فقط، وهو ما يخطط له الأمير الشاب من ضمن خططه الطموحة التي يسعى من خلالها لتحديث إقتصاد المملكة العربية السعودية.

منتجع للنساء فقط بالسعودية

في إطار التطوير المقرر الذي يسعى إليه سمو الأمير ولي العهد محمد بن سلمان، لدفع عجلة الإقتصاد السعودي، فمن المقرر البدء في إنشاء منتجع ضخم على أحدث طراز على البحر الاحمر، يمتد على خط شمال الساحل غرب المملكة العربية السعودية.

تفاصيل المشروع المقرر انشائه في السعودية وموعد بدايته وانتهائه

حددت الحكومة السعودية أن المنتجع المقرر انشائه سوف يتم العمل فيه بقوانين تتناسب مع المعايير العالمية، ولقد تم تحديد موعد الإنشاء لهذه المنتجعات في بداية العام 2019، وسوف يتم الإنتهاء من مرحلة المشروع الأولى في بداية العام 2022 حسب ما نشرته الصحيفة البريطانية.