التخطي إلى المحتوى

بعد أن قضت محكمة الامور المستعجله بمصر باعتبار حركة الجهاد حماس منظمة ارهابية تنابيت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى القنوات الارهابية فقد تضامن الدكتور سلمان العودة مع حرمة حماس وأطلق هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أسماه : حماس منا ونحن منها ولاقي الهاشتاج قبولا كبيرا وحقق انتشارا سريعا في الأوساط السعودية خاصه والعربية عامة وكتب العودة : “حماس رمز للمقاومة الوطنية الرشيدة الناجحة، لن يضرهم من خذلهم ولا من خالفهم، وهم منصورون بإذن الله”.

الدكتور سلمان العودة بعد قيام مصر باعتبار حماس جماعة ارهابية (( حماس منا ونحن منها ))

ولم يكن الدكتور سلمان العودة هو الشخص الوحيد الذي هاجم قرار محكمة الأمور المستعجله باعتبار حماس جماعة ارهابية وانما قال امام وخطيب مسجد المحيسن بالعاصمة السعودية الرياض الشيخ عادل الكلباني : “رحم الله الشيخ أحمد ياسين، لقد أثبت أن المعاق غيره! حماس منا ونحن منها”.

أما عضو رابطة العلماء الاسلامي الشيخ محمد البراك فقد قال ان حماس ليست منظمة ارهابية حتي وان اختلفنا معها الا أنها حركة جهاد تقادو المحتل الصهيوني منذ تأسيسها ولم تكن أبدا ارهابية وقال البراك ان الارهاب في أبشع صوره يتجسد في الكيان الصهيوني الغاصب الذي يقتل الجميع ولا يفرق بين رجال أو نساء أو أطفال أو أي أحد .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.