التخطي إلى المحتوى

التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة للعسكريين على رتبة (جندي أول – جندي)، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية  برئاسة أمن الدولة بدء قبول طلبات المتقدمين بداية من يوم الأحد الموافق 10-3-1440هـ من الساعة العاشرة صباحاً والذي يستمر لمدة خمسة أيام وآخر موعد يكون  يوم الخميس القادم الموافق 14-3-1440هـ، وذلك للعمل في الأعمال الميدانية داخل وحدات القوات الخاصة، وعلى كل المتقدمين أن يستوفوا الشروط التي نسردها لحضراتكم أسفل، بينما يكون التقديم والتسجيل عبر منصة أبشر توظيف.

التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة رتبة جندي أول وجندي

أعلنت قوات الأمن الخاصة برئاسة أمن الدولة اليوم بداية القبول على وظائف قوات الأمن الخاصة لرتبتي (جندي أول – جندي)، وأشارت أن التسجيل يكون عبر منصة أبشر الإلكترونية، وذلك بعد تسجيل الدخول بها يمكنك التقديم على الوظيفة في المواعيد التي ذكرناها فوق.

وفي هذا الصدد تم⇐ إعلان نتائج القبول المبدئي لوظائف قوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 

شروط القبول على وظائف قوات الأمن الخاصة على رتبة جندي أول – جندي

وضعت أمن الدولة مجموعة شروط  لابد من توافرها عند المتقدمين على الوظيفة وموضحة بالصورة أمام حضراتكم:-

شروط ورابط التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة لرتبة (جندي أول - جندي) عبر منصة أبشر توظيف
شروط التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة على رتبة جندي أول – جندي

 

رابط التسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة عبر أبشر توظيف

من خلال منصة أبشر توظيف يمكنك التقديم على وظائف قوات الأمن الخاصة المتاحة الآن وذلك بعد الدخول عبر هذا الرابط ثم قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم أو رقم الهوية، ثم كلمة المرور والرمز المرئي، وبعدها النقر على تسجيل الدخول.

جدير بالذكر/ على كل المتقدمين على الوظائف قراءة الشروط بعناية والمؤهل المطلوب لكل رتبة قبل التسجيل، لأن أي معلومات ثبتت أنها غير سليمة سيتم رفض الطلب في الحال، وإذا كان لديكم أي استفسار ارسلوها الينا ونحن نرد عليكم فوراً.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.