التخطي إلى المحتوى
بالخطوات..طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية Alwaleed Philanthropies
التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية “Alwaleed Philanthropies” هي مؤسسة لمساعدة المحتاجين إلى سكن أو سيارة، أنشأها الأمير الوليد بن طلال آل سعود وهي مؤسسة خيرية تقدم المساعدات للمحتاجين سواء داخل المملكة أو خارجها، تهدف إلى تقديم عدة مشروعات وحدات سكنية أو تقديم سيارات لغير القادرين وذلك للمساندة وتخفيف عبء الحياة في وسط الغلاء المعيشي، ولهذا سميت باسم “مؤسسة الوليد للإنسانية” أي تقدم أعمال الخير والرأفة بأحوال الناس المحتاجين أو ذوي الطبقة الفقيرة من أجل المعيشة بشكل أفضل وتحقيق المساواة بين المجتمعات.

التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

تقدم مؤسسة الوليد للإنسانية عبر الموقع الرسمي للحصول على المساعدات مثل السكن أو السيارة ولكن بشروط محددة من قبل مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية..

بالخطوات..طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية Alwaleed Philanthropies
طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

كما هو مبين بالصورة المرفقة لـ تسجيل جديد في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من أجل تقديم طلب إسكان أو سيارة :-

  • أدخل على رابط موقع مؤسسة الوليد للإنسانية Alwaleed Philanthropies.
  • انقر على خانة تسجيل جديد.
  • ثم قم بتعبئة البيانات التي أمامك مثل(الاسم رباعي- رقم الهوية الوطنية -البريد الإلكتروني – رقم الجوال وكلمة المرور وتأكيدها).
  • اضغط على كلمة تسجيل.
  • عند تفعيل الحساب سوف يتابعك الموقع تلقائياً.
  • بعد ذلك تفعيل حساب تويتر والذي يمكنك من الحصول على (إيصال رقم الطلب مباشرة إلى الوليد بن طلال، العلم بإعلان لائحة المستفيدين فور ظهورها).
  • حينما تنتهي من استكمال البيانات المطلوبة وتفعيل الحساب تتمكن من تسجيل الدخول في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية إل حسابك الشخصي.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اجحاوي سليمة من المغرب اتقدم لكم بطلب مساعدة انا عمري 25سنة اعاني من مرض منذ صغر تعرضت للعنف الجسدي من طرف والدي عندما كان عمري 8سنوات ومنذ ذلك الحين وانا اخذ دواء والوالدين منفصلين ونحن لان نقيم في بيت اخي هو لا يقبل بي بسبب مرضي يطردني كل يوم من البيت احيانا انام بشارع بدون دواء يقوم بي طردي من البيت ليس لدي مكان اذهب اليه فانا اخوتي لا يقبلونني بي سبب مرضي وليس لدي مكان اذهب اليه ليس لدي مال ولا شغل لا املك اي شيء ليس لدي اي مكان اذهب اليه انا اعاني كل يوم من العنف الجسدي لكي اخرج من بيته انا اتمنى منكم المساعده وجزاكم الله خيرا و جعلكم من اصحاب الجنه واتمنى منكم المساعده هذا رقمي0607895877فقط ساعدني شخص في بعث لكم هده رسالة فليجزيكم خيرا

  2. .بسم الله الرحمن الرحيم صاحب السمو الامير طلال ابن عبد العزيز ابغ مساعده ماليه لكي اشتري منزل في بلدي والله ما عندي منزل ومعي ٣ اولاد واوالدي توفي بمرض سرطان وترك لي ٦ من الاخوات ووالدتي تعيش معي والله محتاج المساعده الله يسترك فى الدنيا والا خره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.