التخطي إلى المحتوى

شرح طريقة التسجيل في ساند للنساء نظام التامين ضد التعطل عن العمل، وذلك بعد أن نتعرف على ما هو نظام ساند وفق التوضيحات التي ساقتها مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وسنوضح مزايا وشورط التسجيل في نظام ساند بما يوضح الحقائق ويضع إجابات للمفاهيم الغير صحيحة التي تناقلها بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وسنشرح ما هي الفوائد التي يقدمها النظام للموظف السعودي أو الموظفة السعودية حال التعطل عن العمل نتيجة الفصل أوشابة ذلك.

نظام ساند هو نظام تكافلي يهدف منه حماية الموظف أو الموظفة السعودية المسجل في مؤسسة التأمينات الاجتماعية، حال الاستغناء عن خدماته نتيجة فصلة من الشركة أو المؤسسة التي يعمل لديها، ومن هنا تم تفعيل نظام ساند كي يوفر للموظف أو الموظفة حماية من الحاجة، ويمكن الموظف أو الموظفة من الرجوع للعمل خلال الفترة الزمنية التي سيتكفل النظام بالموظف، وسنوضح هنا طريقة التسجيل في ساند للنساء وهي نفس الطريقة تقريباً للرجال.

مزايا التسجيل في ساند للنساء

يعتمد نظام ساند على اقتطاع نسبة 1% من راتب الموظف، وتدفع الشركة أو المؤسسة للعامل أو الموظف السعودي لديها نسبة 1% من قيمة الراتب شهرياً، وبالتالي في حالة فصل أو إنهاء خدمات الموظف أو الموظفة لأي سبب خارج عن الإدارة، وهنا ستتولى التأمينات الاجتماعية صرف راتب شهري يعادل 60% من راتب الموظف أو الموظفة بحيث يكون الحد الأدنى حوالي 2000 ريال وأقصى حد للراتب الشهر 9000 ريال شهرياً لمدة عام، واليكم مزيد من التفاصيل حول شرح التسجيل في ساند للنساء .

رابط التسجيل والاستفادة من ساند

الدخول إلى رابط موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ومنه الدخول على الخدمات الإلكترونية ومنها إدخال البيانات المطلوبة للتسجيل في ساند، وقبلها الإطلاع على الشروط المدونة أدناة، ونعرض لكم بالفيديو كيفية الاستفادة من نظام ساند ومن يحق له التسجيل من الرجال أو النساء.

شروط التسجيل في ساند تتلخص في النقاط المرفقة بالصورة.

التسجيل في ساند للنساء  والرجال| التعرف على شروط ومزايا التسجيل للعامل وصاحب العملقريبا سيتاح التسجيل من خلال بوابة طاقات لمن يرغب التسجيل في ساند للنساء أو الرجال.

تحديث: طريقة التسجيل في ساند سيتم شرحها لتسهيل علمية الدخول والإطلاع على شروط الاستفادة من برنامج التعطل عن العمل لدعن المواطنين والمواطنات خلال سعيهم للحصول على فرصة عمل بعد تركهم الخدمة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.