التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني  شهر جماد أول 1440هـ، من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وهي خدمة مقدمة من معاش الضمان الاجتماعي ضمن الخدمات التي توفرها المملكة العربية السعودية للمواطنين، حيث تسعى وزارة التنمية بتقديم المساعدات المقطوعة ومعاشات الضمان بهدف محاربة غلاء المعيشة عن طريق دعم السلع لتوفير حياة كريمة للمواطن السعودي، وتسهيلاً على المواطنين وفرت الوزارة موقع إلكتروني لوزارة العمل لـ الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل، والاستعلام عن موظف وافد، كما يمكن تحديث بيانات مستفيدي الضمان كما هو مبين بالشرح أسفل.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني شهر جماد أول 1440 هـ

أعلنت وزارة العمل والتنمية بإيداع المبالغ في حسابات المستفيدين المساعدات المقطوعة ومعاشات الضمان الاجتماعي عن شهر جماد أول 1440 هـ، وذلك للحالات التي تستوفي الشروط وتمت الموافقة لهم بالصرف، هذا وقد تم صرف معاشات الضمان الذين كانوا على قوائم الانتظار في السنوات الماضية من أجل تقليل الأعداد المنتظرة، وذلك من خلال الدخول على رابط مباشر للاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل شهر جماد أول  من وزارة العمل والتنمية.

تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتحديث بيانات مستفيدي المساعدات المقطوعة ومعاشات الضمان الاجتماعي من أجل سهولة التواصل بصورة أفضل وذلك من خلال تقنيات وقنوات يتم تحديثها عبر ثلاث مراحل يتم شرهم في الصورة المرفقة أسفل، وعلى كل مستفيد أن يحدث بياناته منعاً لمواجهة أي مشاكل عند الاستعلام عن المساعدات المقطوعة.

رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة برقم السجل المدني شهر جماد أول | الضمان الاجتماعي
تحديث بيانات مستفيدي الرعاية والضمان الاجتماعي

 

يهدف تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة لغير القادرين وتطوير آليات الدعم وتسهيل إجراءات التحويلات البنكية بالإضافة إلى أن الوزارة تعمل على زيادة التواصل بينها وبين عملائها وذلك من خلال تقنيات وقنوات متطورة لتوصيل الدعم لأكبر عدد من المواطنين ممن هم بحاجة للدعم لتوفير حياة كريمة لهم.



التعليقات

  1. سلام اللله عليكم والله يااخواني صاحب البيت بيطلعني باقي له عندي اجارات متاخره وظروفي يعلم به رب العباد ومقدم علي المقطوعه وتاخرت علي ….
    ارجوووومن الله ثم منكم مساعدتي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.