الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1440: استعلام رصيد معاش الضمان بسجل مدني
الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1439

خدمة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1440 والتي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، عبر رابط الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان نسوقها لكم لتسهل الوصول إلى روابط الخدمات الإلكترونية لوزارة العمل، حيث يتاح الآن استعلام رصيد معاش الضمان الاجتماعي لأسماء المستفيدين والمستفيدات عن شهر محرم 1440 هجرياً .

وزارة العمل أكدت إيداع مبالغ المعاشات الضمانية في حسابات المستحقين للصرف، من بين الأسر المسجلة في خدمات الرعاية الاجتماعية، والتي استوفت تحديث بيانات مستفيدي الضمان التي تمت خلال الأشهر الماضية، وبالسجل المدني يستطيع المستفيد الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بما فيها مبالغ دعم الكهرباء والغذاء.

رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1440

تعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعي بيان تفصيلي أوضحت فيه إيداع معاشات الضمات في حسابات المستفيدين المستحقين للصرف عن كل شهر في التوقيت المحدد لذلك، مبينة قيمة مبالغ المعاشات الضمانية والأسر المستفيدة منها من بين المستحقين للصرف، خاصةً مستحقي المساعدة المقطوعة، وذلك تماشيا مع قرار الدمج الذي تم ما بيت المعاشات الضمانية والمساعدات الغذاء والكهرباء في حساب واحد.

بلغ إجمالي عدد المستفيدين والمستفيدات عن شهر ربيع أول من عام 1439 هجرياً، 888948 مستفيد ومستفيدة، يتاح لهم الآن الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بالسجل المدني، للتعرف على مقداره المبالغ المالية التي وضعت في حساباتهم البنكية، تحقيقا لهدف التحسين للظروف المعيشية لمستحقي الرعاية الاجتماعية.

كيفية استعلام الضمان الاجتماعي بسجل مدني

خصصت وزارة العمل بوابة إلكترونية لاستعلام عن خدمات الضمان يمكنكم الوصول إليها مباشرة من خلال الموقع التالي:

استعلام الضمان الاجتماعي

ويقدم هذا الرابط التعرف على رصيد الضمان والمبالغ المتاحة في حسابات مستحقي صرف معاشات الضمان الاجتماعي .

تحديث : الاستعلام عن معاش الضمان الاجتماعي لشهر رجب 1439 سيكون من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث ننتظر صدور بيان رسمي عن الجهات المسئولة لتأكيد وضع المستحقات المالي بحسابات المستفيدين .

تحديث : مع بداية شهر شعبان 1439 يترق المستفيدين والمستفيدات من المعاشات الضمانية الإعلان عن مواعيد الإيداع في الحسابات البنكية وحال صدور بيانات رسمية سنوفر لكم نصها .

تحديث 9-11-2018: أعلنت وزارة العمل إيداع 1.9 مليار ريال في حسابات مستفيدي معاشات الضمان الاجتماعي عن شه ربيع الأول 1440 ويمكن الآن للمستفيدين الاستعلام عن قيمة ما تم إيداعه في الحسابات البنكية عبر بوابة خدمات الضمان المرفق رابطها بعالية برقم الهوية أو السجل المدني.