استعلام فاتورة الكهرباء 2018 برقم الهويه رابط الشركة السعودية للكهرباء تسجيل الدخول “إلكترونياً”
رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء تسجيل الدخول

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2018 الكترونياً برقم الهويه أو الحساب في يناير الماضي، في محاولة من الشركة للتوفير في الوقت والجهد على المواطن السعودي ومن ثم على شركة الكهرباء السعودية، فقد كانت فواتير الكهرباء مسبقا على هيئة الفواتير الورقية بتكلفة 10 مليون ريال شهرياً، كما حددت الشركة موعد الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الرقمية ليكون موحدا في الثامن والعشرين من كل شهر، على أن يكون هذا الموعد ثابت لإصدار فواتير الكهرباء في محاولة لتنفيذ الأوامر الملكية بتحديد موعد ثابت لاستحقاق وإصدار الفواتير بالمملكة.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2018

مع حلول موعد إصدار فاتورة الشهر الجاري بدأت معدلات البحث عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في ازدياد بشكل كبير، لذا وجب علينا تقديم طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2018  بالخطوات ألا وهي:

  • موقع شركة الكهرباء السعودية تسجيل الدخول للمستعلم.
  • الدخول بالعضوية الخاصة بالمستفيد.
  • إن لم يكن لديه عضوية، فعليه القيام بالتسجيل من خلال الموقع الرسمي للشركة، وتسجيل دخول مستخدم جديد، والاحتفاظ بالرقم السري لإمكانية الدخول إلى الموقع في أي وقت وإمكانية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2018 إلكترونيا.
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن الفاتورة، وسوف يقوم الموقع بعرض الفاتورة بشكل مباشر، فضلاً عن تقديم الموقع للفاتورة تفصيليا من حيث عدد الكيلوات التي تم استهلاكها خلال الشهر.

موقع الشركة السعودية للكهرباء استعلام الفواتير

كما يتيح الموقع عدة خدمات أخرى لخدمة المستفيد، ولكن أكدت شركة الكهرباء السعودية على ضرورة قيام المستعلم بتحديث بياناته الكترونياً حتى تتاح له خدمة الاستعلام عن الفاتورة، علاوة على إمكانية استعلام عن طريقة دفع فواتير الكهرباء السعودية.

هذا وقد كان لشركة الكهرباء السعودية من وراء تدشين خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2018 عبر الإنترنت العديد من الأهداف، منها التعرف على عدد العملاء المستفيدين من الكهرباء بالمملكة العربية السعودية، فضلاً عن إمكانية تحديد عدد الكيلووات المستهلكة شهرياً.

استعلام فاتورة المياه برقم الهويه

الشركة السعودية للكهرباء الفواتير

تستمر عمليات الاستفسار عن فاتورة الكهرباء 2018 للشهر الحالي لليوم الثاني على التوالي، حيث يبحث المواطنون والمقيمون بالمملكة عن رابط الشركة السعودية للكهرباء خدمة الفواتير، وطرق سدادها المختلفة التي وفرتها الشركة رسميا لتحصيل فواتير هذا الشهر.

تحديث: يستعلم المواطنون والمقيمون بالمملكة عن فاتورة الكهرباء 2018 للشهر التاسع منذ توحيد مواعيد تحصيل الفواتير الخدمية بداية العام الجديد، كما أتاحت الوزارة من جانبها إمكانية حساب الفواتير الإلكترونية للكهرباء وفق التعريفة الجديدة المقررة مؤخرا.

تحديث: الاستفسار عن فواتير الكهرباء الإلكترونية من خلال رابط شركة الكهرباء السعودية وإمكانية استعلام فاتورة الكهرباء برقم الهويه خلال أيام.