التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم استعلام عن موظف سعودي والتى تعمل وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية دائمًا على توفير وسائل الراحة للمنسوبين إليها، وفي الآونة الأخيرة أتاحت وزارة العمل الكثير من الخدمات عبر شبكة الإنترنت، لتسهيل كافة الإجراءات على المواطنين، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكتب العمل، ومن ثم عمل الإجراءات الروتينية الشاقة والمجهدة، وكذلك المكلفة من حيث المال، وهذا أيضًا يُخفف من حدة الضغط على موظفي الوزارة.

الخدمات الجديدة من وزارة العمل:

قامت وزارة العمل بالمملكة بإتاحة خدمة جديدة باسم الاستعلام عن موظف سعودي، تُتيح هذه الخدمة فرصة الاستعلام عن موظفي الوزارة فقط برقم الهوية الوطنية، ومن ثم يستطيع الموظف معرفة كافة البيانات المسجلة باسمه، مثل: معرفة الاسم، ومكتب العمل الذي يتبع له، وكذلك معرفة ما إذا كان الموظف مازال على قيد العمل، أو أنه منقطع.

والخدمة المقدمة من وزارة العمل سهلة للغاية، فقط تستطيع الدخول على الرابط الخاص بموقع الوزارة ومن ثم اتباع الخطوات التالية، لمعرفة كافة البيانات المُسجلة.

 بالصورخطوات استعلام عن موظف سعودي برقم الهوية:

أولًا: قم بالدخول على الرابط التالي:

ة الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية
الاستعلام عن موظف سعودي برقم الهوية

ثانيًا: بعد الدخول على الرابط السابق، قم باختيار كلمة الخدمات الإلكترونية للمنشآت.

وزارة العمل استعلام موظف
استعلام موظف وزارة العمل

ثالثًا: ومن ثم قم باختيار العنوان الموجود أمامك وهو: الاستعلامات الإلكترونية.

استعلام من موقع وزارة العمل
استعلام من موقع وزارة العمل السعودية

رابعًا: بعد ذلك ستجد أمامك خيار الاستعلام عن موظف سعودي، قم بالنقر عليه، ومن ثم قم بإضافة البيانات الخاصة بك كاملة، سواءً كانت رقم الهوية الوطنية والمكون من عشر أرقام، وبعدها رمز التحقق الذي يظهر أمامك، وبعدها ستظهر أمامك كافة البيانات الموجودة.

بيانات الموظف السعودي
بيانات الموظف السعودي

 

نتيجة الاستعلام عن موظف سعودي علي الموقع الرسمي
نتيجة الاستعلام عن موظف سعودي علي الموقع الرسمي

وهكذا نكون قد قمنا بالاستعلام عن موظف سعودية , ومعرفة البيانات المسجل بها في مكتب العلم , وحالته هل هو على رأس العمل أو متغيب .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.