البنك المركزي السعودي يُعلن موعد إجازة عيد الفطر 2023 للبنوك

موعد إجازة عيد الفطر البنك المركزي من الأمور التي يريد الموظفين بالمملكة التعرف عليها، وهذا حيث أن البنك المركزي يعتبر المسؤول الوحيد عن تحديد إجازات الموظفين في جميع المصارف والبنوك بالمملكة سواء كانت إجازة نهاية الأسبوع أو إجازة عيد الفطر أو إجازة عيد الأضحى وغيرها، ولأنه تم تحديد مدة إجازة عيد الفطر يتساءل الموظفين عنها كما يرغبون في معرفة موعد العودة للدوام بعد الإجازة.

البنك المركزي السعودي يُعلن موعد إجازة عيد الفطر 2023 للبنوك

متى تبدأ إجازة عيد الفطر للبنوك

تبدأ إجازة عيد الفطر بالبنك المركزي وكل الفروع التابعة له من نهاية دوام الإثنين الموافق 26 رمضان 1444 هجريًا والمقابل بالميلادي 17 أبريل 2023 بناءً على ما تم الإعلان عنه من خلال البنك بالإضافة إلى استكمال إجراء والأعمال الخاصة بالعملاء قبل بداية العطلة في أوقات العمل الرسمية والمحددة، ثم بعد ذلك استكمالها بعد نهاية العطلة بناءً على أوقات العمل الرسمية.

متى تبدأ إجازة عيد الفطر

موعد نهاية عطلة العيد الصغير

قام البنك المركزي ساما بالإعلان عن أن عطلة عيد الفطر سوف تنتهي في 24 أبريل 2023، وهذا حيث سيتمكن الموظفين بمختلف القطاعات والمصارف العودة للعمل والدوام الرسمي بداية من الثلاثاء 25 أبريل 2023، والجدير بالإشارة أن ساعات عمل المصارف والبنوك ستعود كما كانت عليه قبل شهر رمضان.

تاريخ عودة الدوامات بعد عيد الفطر

دوام البنوك رمضان 1444

بناءً على المحدد والمعلن من خلال البنك المركزي بالمملكة فإن دوام البنوك بمختلف الفروع خلال شهر رمضان يبدأ من 10:00 صباحًا إلى 4:00 عصرًا فيما عدا بعض الفروع المتواجدة بالأماكن التي يحتاج المتواجدين بها إلى خدمات بنكية مستمرة مثل المعتمرين قرب المسجد النبوي وبيت الله الحرام.

اخر يوم دوام في رمضان للبنوك

موعد دوام مراكز الحوالات المالية رمضان 1444

يختلف موعد دوام مراكز الحوالات المالية بالبنوك بالمملكة العربية السعودية عن موعد المصارف وهذا وفقًا للمحدد من خلال البنك المركزي السعودي، حيث يبدأ الدوام بتلك المراكز من 9:30 صباحًا إلى 5:30 مساءً أي لمدة ست ساعات.

اخر يوم دوام البنوك في رمضان

رقم البنك المركزي السعودي

وفر البنك المركزي السعودي بالمملكة عدة طرق من أجل التواصل معه وتقديم الشكاوى بحق البنوك الأخرى وشركات التمويل والتأمين من ضمنها رقم الهاتف الموحد وهو 6666-125-800، حيث يمكن استخدام ذلك الرقم خلال ساعات الدوام الرسمية التي تبدأ من 8:00 صباحًا إلى 4:00 مساءً، كما يمكن زيارة موقع البنك الرسمي في الرياض خلال أوقات العمل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد