أول تعليق من الأمير محمد بن نايف بعد اعفائه من منصب ولي العهد السعودي

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 22-6-2017 أصدر العاهل السعودي الملك (سلمان بن عبد العزيز) مجموعة من القرارات التي فاجئ بها المجتمع السعودي بأكمله، هذا الملك الذي عرف بجرأته داخل الشارع السعودي، دائما ما يفاجئ المجتمع والشارع السعودي بأوامره الملكية، ولكن هذه المرة كانت قرارات غير متوقعة بالمرة.

أوامر ملكية سعودية

حيث أصدر الملك (سلمان بن عبد العزيز) قرارا ملكيا بإعفاء الأمير (محمد بن نايف) من ولاية العهد، وتعيين الأمير (محمد بن سلمان) بديلا عنه وبقاءه في منصب وزير الدفاع بجانب ولاية العهد، وقد أكدت وكالات الآنباء السعودية أن قرار اختيار (محمد بن سلمان) وليا للعهد صوت عليه 31 من إجمالي 34 من أعضاء هيئة البيعة في المملكة العربية السعودية، وهذه تعتبر أكبر نسبة بيعة على الإطلاق.

هذا وقد أكدت وكالات الآنباء السعودية أنه سوف يتم مبايعة الأمير (محمد بن سلمان) وليا للعهد عقب صلاة التراويح الليلة في قصر (الصفا) بمكة المكرمة، هذا كما أصدر الملك سلمان قرارا بتعيين الأمير (عبد العزيز بن سعود بن نايف) وزيرا لداخلية، هذا الرجل الذي لم يتجاوز عمره 35 عاما.

أول تعليق من الأمير محمد بن نايف

هذا وفي أول تعليق ورد فعل من الأمير (محمد بن نايف) بعد عزله من منصبه، قام سموه بتوجيه كلمة لولي العهد الجديد قال فيها (نبايعك على كتاب الله وسنة رسوله في المنشط والمكره)، كما دعى الله عز وجل أن ينصره في مهمته الجديدة من أجل إصلاح شأن المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. بنت شيخ يقول

    نبايعك على السمع والطاعة الله يحفظك ي ملكنا سلمان بن عبدالعزيز ? عاش سلمان ي بلدي ❤عاش سلمان ي بلدي❤ عاش سلمان ي بلدي????❤❤❤❤❤????????

  2. محمد يقول

    الحمدالله نحنو كلنا سلمان والقياده حكيمه وكلنا اسرة ال سعود يد وحده في وجه العدو عاش سلمان عاش سلمان عاش سلمان

  3. امين عبد الله علي اليافعي يقول

    الله هم الف بينهم على الحق هولا هم الابطال ما تهمهم الافترات والاعلامات المنكوسه همهم وطنهم وشعبهم ليس الملك او الكرسي الله هم احفض بلاد التوحيد وهلها وشعبها لمساتهم اسم لهو تاريخ