أنباء عن اعتقال الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز بعد انتشار فيديو يورطه
اعتقال الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز

تناقلت بعض وكالات الأنباء، فى المملكة العربية السعودية، خبر القاء القبض على الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز، وذلك بعد انتشار فيديو على العديد من مواقع التواصل الاجتماعى، الفيديو لمشاجرة بين مجموعة من الشباب، ويشتبه وجود الأمير مشهور بن طلال ، فى المشاجرة وأنه كان يعتدى على بعض المواطنين، ويقوم بتهديدهم بالسلاح، وكان معه شخص أخر، وقد أثار هذا الفيديو غضب شديد فى أوساط مواقع التواصل الاجتماعى.

أنباء عن اعتقال الأمير مشهور بن طلال وجميع المشاركين فى المشاجرة

وقد أوردت وكالات الاخبار فى السعودية، أنه قد تم القبض على جميع الأشخاص الذين اشتركوا فى المشاجرة، التى وقعت بجوار إحدى مدارس العاصمة بوسط العاصمة الرياض، بما فيهم الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز، وجارى الان التحقيق للتأكد من أنه يوجد تورط للامير مشهور بن طلال فى هذه المشاجرة أم لا. وقد أكدت صحيفة سبق أن هناك أربعة سعوديين ومقيم سودانى فى هذه المشاجرة وأنه قد تم التحفظ على السلاح الذى تم استخدامه فى الشجار. وأكدت بعض الأنباء أن الاشخاص الموجودين فى فيديو المشاجرة من مدارس التربية النموذجية في حي النزهة بالرياض.

الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز
الأمير مشهور بن طلال بن عبدالعزيز

انتشار هشتاج #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح

قام بعض المغردون بالتعبير عن استيائهم من تصرفات الامير مشهور وما فعله بالمشاجرة، واطلقوا هاشتاغ #امير_يهدد_مواطنين_بالسلاح  على موقع التواصل “تويتر”.

جدير بالذكر أن الأمير الشاب مشهور بن طلال بن عبدالعزيز، هو أخ غير شقيق للأمير الوليد بن طلال الذى يقبع حاليا رهن الاعتقال.