التخطي إلى المحتوى
أنباء سارة لجماهير الهلال السعودي قبل مواجهة الفيصلي

شارك اللاعب السوري الكبير عمر خربين في تدريبات فريق الهلال السعودي, حيث انتظم المهاجم السوري في التدريبات عقب إقصاء منتخب بلاده من كأس الأمم الأسيوية.

وقد غادر المنتخب السوري بطولة كأس أسيا المقامة في الإمارات العربية المتحدة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019, وذلك في أعقاب تعرضه لخسارتين أمام منتخبي الأردن وأستراليا وتعادل وحيد مع المنتخب الفلسطيني.

ليس هذا وحسب بل شهدت أيضًا تدريبات الفريق السعودي الملقب بالزعيم عودة اللاعب السعودي عبد الملك الخيبري, وذلك بعد إستكمال البرنامج  العلاجي الذي خصصه له نادي الهلال.

كما أن تدريبات فريق العاصمة السعودية “الهلال” شهدت حصة تدريبية لرفع اللياقة البدنية الخاصة باللاعبين, وذلك إلي جانب التدريب علي دقة التسديد علي المرمي وفقرة خاصة للتدريب علي الكرات العرضية.

وإختتم المدرب البرتغالي خورخي خيسوس الحصة التدريبية بإجراء  تقسيمة للاعبين علي جزء من أرض الملعب.

وتأتي هذه التدريبات في ضوء إستعداد فريق الهلال السعودي لمواجهة نظيره الفيضلي في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعبير بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين البطولة الثانية من حيث الأهمية في الكرة السعودية بعد الدوري السعودي, أما عن أكثر الفرق الحاصلة علي لقب كأس الملك فهو نادي الأهلي السعودي برصيد 13 لقب يليه نادي الاتحاد السعودي برصيد 9 ألقاب, ويأتي في المرتبة الثالثة فريق الهلال السعودي برصيد 8 ألقاب.

وقد حصل فريق الفيصلي السعودي المنافس المباشر لفريق الهلال صاحب 8 ألقاب علب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مرة واحدة فقط.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.