أمير سعودي يغضب من ارتفاع فاتورة الكهرباء والشركة ترد

في تغريدة له عبر حسابه على تويتر، عبر الأمير السعودي “سعود العبدالله الفيصل” عن غضبه من ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة به٬ حيث علق قائلاً ” فيلا 400 متر لا يسكنها أحد من بداية رمضان، كيف وبأي منطق تكون فاتورتها 21 ألفاً؟”.

و علق أحد المتابعين على تغريدة الأمير “هل تدفع فاتورتك يا سمو الأمير”، فكان رده “إيه والله”.
الأمير سعود الفيصل؛ لم يكن أول من يشتكي من ارتفاع أسعار فاتورة الكهرباء في المملكة، فقد سبقه إلى ذلك الممثل “فايز المالكي”٬فقد انتقد أيضاً ارتفاع فاتورة الكهرباء في وقت سابق، ولم يتوقف الانتقاد عند “فايز المالكي” فقد عبر أيضاً الإعلامي عادل الملحم عن غضبه وأوضخ أن منزله في شهر يونيو كان شبه فارغا، ومع ذلك جاءت فاتورة الكهرباء مرتفعه.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد أطلق مغردون هاشتاج بعنوان: فاتورة الكهرباء، حقق رواجاً على تويتر في السعودية زاد عن ٨٢ ألف تغريدة، عبروا من خلاله عن غضبهم من ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل مبالغاً فيه كما وصف البعض.

و جاء رد الشركة السعودية للكهرباء في بيان رسمي عبر حسابها في مواقع التواصل الإجتماعي، تدعو فيه مشتركيها الذين لديهم شكوي من ارتفاع فاتورة الكهرباء إلى التواصل مع الشركة من خلال قنوات الإتصال المختلفة، وهي: مركز الاتصال والموقع الإلكتروني أو حساب الشركة في “تويتر”، داعيتاً مشتركيها إلى الإستفاده من الوسائل الإلكترونية الحديثة، التي تقدما والتي تسهم بشكل كبير في التواصل مع المشتركين مضيفتاً أنها تسعد بتفي كافة المقترحات والملاحظات، التي تتعلق بالخدمة وتعمل على معالجتها سريعاً توفيرا للوقت والجهد.

و أوضحت الشركة أن استخدام أجهزة التكييف في فصل الصيف هو السبب في إرتفاع فاتورة الكهرباء ذلك أن 70% من قيمة استهلاك الفاتورة يعود في الغالب إلى استخدام أجهزة التكييف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد