التخطي إلى المحتوى
أسماء المرشحين في الوظائف الإدارية الخدمة المدنية: دعوة 1384 مرشح للتوجه إلي مقر لوزارة العمل
من هم المرشحين في الوظائف الإدارية الخدمة المدنية

أسماء المرشحين في الوظائف الإدارية الخدمة المدنية 1439،أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم عن أسماء المرشحين لوظائف الخدمة المدنية جدارة 1439،وقد دعت وزارة العمل 1384 مرشح ومرشحة لتقديم وتطابق بياناتهم مع البيانات المسجلة علي موقع جدارة للتوظيف التابع لوزارة العمل،وهذه الوظائف هي من الوظائف من المشمولة بوظائف سلم الرواتب السعودية،وذلك لمراجعة البيانات مع مكاتب الوزارة الموجودة في جميع أنحاء المملكة.

أسماء المرشحين في الوظائف الإدارية الخدمة المدنية 1439

في إعلان صادر منذ قليل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن الوظائف الآذارية التابعة لجدارة الخدمة المدنية،دعت وزارة العمل عدد 1384 مرشح ومرشحة تم إعلان أسمائهم علي موقع جدارة،للذهاب إلي أقرب مكتب تابع لوزارة العمل في المنطقة،لمطابقة الأوراق والبيانات المقدمة علي موقع الخدمة المدنية جدارة.

موعد مطابقة بيانات المرشحين لـ الوظائف الإدارية الخدمة المدنية جدارة 1439

أعلنت وزارة العمل عن ضرورة التوجه إلي أقرب مكتب خدمة مدنية تابع لوزارة العمل في المنطقة المحيطة بالمرشح أو المرشحة،وذلك لمطابقة الأوراق والبيانات،خلال الفترة من 9-2-1439 الموافق يوم الأحد القادم وحتي نهاية دوام يوم الخميس الموافق 20-2-1439.

الأوراق المطلوبة من المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية جدارة

تطلب وزارة العمل من السادة المعلن أسمائهم كمرشحين ومرشحات لوظائف الخدمة المدنية بعد الاستعلام عن أسمائهم من موقع الخدمة المدنية جدارة،التوجه بالأوراق الأتية إلي أقرب مكتب في المنطقة الساكن بها.

  • أصل الهوية الوطنية.
  • أصل شهادة التخرج مع صورتين ضوئيتين منها مكتوب بها التقدير التراكمي.
  • أثبات اجتياز اختبار الشامل لخرجين المعاهد الأهلية.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.