أسباب القبض على مشهور سناب شات بمنطقة عسير السعودية
تطبيق سناب شات

تطبيق سناب شات الشهير هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بعرض الصور والمحادثات وتسجيل مقاطع الفيديو وعرضها من خلال البث المباشر وقد انتشر استخدام سناب شات مؤخراً بين النشطاء والمتداولين له.

ظهر على سناب شات عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن كذلك اشتهر عدد كبير من نشطاء سناب شات بسبب الإبداعات التي قدموها من خلال عرض صور وفيديوهات عن أعمالهم منهم خبيرة المكياج السينمائي سارة الو دعاني التي قدمت أعمال فنية كثيرة وعرضتها علي سناب  كما اشتهر عدد من النشطاء واستغلوا شهرتهم في أعمال مخالفة ومنهم مشهور عسير الذي ضبطته دوريات المرور بعد أن تم وضعه تحت الرقابة واكتشفت أنه يمتلك ورشة في منطقة عسير يقوم فيها بالتعديل على السيارات والدرجات من خلال زيادة قوة المحرك ثم دعوة أصحاب المركبات التي تم تعديلها إلى سباقات  مخالفة من خلال موقع سناب شات .

المزيد من أخبار السعودية

رد السعودية سارة الو دعاني واعترافها بصحة “الحديث الإباحي” من خلال صفحتها الرسمية على موقع سناب شات

أسباب القبض على مشهور سناب شات

وتمكنت دوريات المرور بمنطقة عسير من ضبط الشاب الذي استغل حب الشباب وشغفهم بحلبات سباق السيارات والدارجات وقام بدعوتهم إلي سباقات في شارع رئيسي بعد تعديل سيارتهم  في ورشته الخاصة

المركبات التي تم تعديل سرعتها
المركبات التي تم تعديل سرعتها

 

تم القبض على مشهور بالموقع السالف كره وتحويل كافة الأوراق الخاصة بالواقعة إلي الهيئة المرورية لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية ألازمة.

جدير بالذكر أن جريدة عكاظ  نشرت أمس أن موقع سناب  أعلن من خلال دعمه الفني على موقع التدوينات القصيرة تويتر أنه قد تعطل فجأة أول أمس. الأربعاء وقام المسئولين بإصلاح العطل  .