أصبحت أخبار الأمير الوليد بن طلال هي محل اهتمام الكثير من مغردي تويتر بعد تأكيد خبر اعتقاله للتحقيق معه في تهم فساد منسوبة له، وقد بدء ينتشر على تويتر قبل ساعة خبر عن وفاة الأمير الوليد وأيضا بدء الكثير من المغردين يبحثوا عن حقيقة هذا الخبر، وقد قام نجوم مصرية بالبحث عن حقيقة الخبر لنشرها قبل أن تنتشر الإشاعات.

خبر وفاة الوليد بن طلال غير صحيح
بعد البحث تأكد لنا أن خبر وفاة الأمير غير صحيح، ولم يظهر لنا أي خبر يشير إلى تأكيد الخبر بل أن كل ما هو منتشر مجرد تغريدات من مغردين عاديين ليسوا محل ثقة لدى مغردي السعودية، حسب الصحف المحلية السعودية فإن الأمير الوليد بن طلال محتجز الآن للتحقيق معه فقط وأنه بصحة جيدة ولم يصيبه أي مكروه.

صورة الأمير الوليد داخل محبسه صورة مفربكة
وفي سياق متصل تداول عدد كبير من مغردي تويتر صورة للأمير الوليد يظهر فيها وهو يجلس بصحبة أخري في أحد الغرف، ويقول المغردون أن هذه الصورة هي صورته بعد أن تم احتجازه، وقد كشف مغردين عن حقيقة الصورة وقالوا أنها صورة مفبركة وأكدوا أن هذا الوجه تم تركيبه على الصورة وليس موجود فيها أصلا.

يذكر أن السلطات السعودية قد احتجزت على مدار الأيام الماضية عدد من رجال الأعمال والأمراء السعوديين للتحقيق معه في تهم تتعلق بقضايا فساد وقد تمت هذا بمقتضى أمر ملكي بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه القضايا.