تعرف على رسالة مبارك إلى ترامب وأمريكا بخصوص اعلانهم بأن القدس اسرائيلية

بعد اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس وبذلك تكون القدس مدينة اسرائيلية في نظرهم، قامت صفحة انا اسف ياريس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي تدعم  الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك بنشر فيديو خاص به يتحدث من خلاله عن القدس وموقفه الأبدي منها.

تعرف على رسالة مبارك الى ترامب وأمريكا بخصوص اعلانهم بأن القدس اسرائيلية

تعرف على رسالة مبارك إلى ترامب وأمريكا بخصوص اعلانهم بأن القدس اسرائيلية

وجاء في نصف الفيديو الخاص الذي نشرته صفحة أنا اسف ياريس على الفيسبوك بأن مبارك أكد من قبل أن القدس مدينة عربية وانها محتلة منذ عام 1967 وأن الدول العربية والفلسطينين لن يرضون بتهويدها موجها تلك الرسالة إلى اسرائيل وأمريكا إذا ما كانوا يريدون السلام في المنطقة.

كما نشرت الصفحة فيديو أخر يؤكد أن مبارك تم العرض عليه سابقا ما يعرف بصفة القرن من خلال توطين الفلسطينين في سيناء ولكنه رفض مؤكدا انه لن يفرط في شبر واحد في الأراضي المصرية.

الجدير بالذكر أن علاء مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك كان قد نشر هو الأخر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يدين قرار ترامب وأمريكا بنقل السفارة الامريكية إلى القدس ليكون بذلك اعتراف من أمريكا بأنها اسرائيلية مؤكدا أن مثل هذا القرار سيزيد من الأزمات بين الدول العربية واسرائيل.

كما أكد بأن إذا ما أرادت أمريكا ترامب أن يساعدوا في عملية السلام التي تحاول كافة الدول من خلالها بنشر السلام بين فلسطين واسرائيل فعليهم على الفور الرجوع عن هذا القرار لأنه سيعيق عملية السلام بين البلدين بل سيزيد الأمور اشتعالا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. ماجدة احمد يقول

    القدس عربية واسلامية سبحان الذى اسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام الى المسجد الاقصى الذى بركنا حوله لنريه من اياتنا الكبرى
    للبيت رب يحميه

  2. وجهات نظر يقول

    ارفض القرار الأمريكي لتهويد القدس لأن القدس عربيه

  3. عمر صالح الفكى محمد يقول

    القدس عربية رغم أنف اليهود والامريكان وعلى الفلسطينيون والعرب والمسلمين أن العودة لله ويتركو الكذب والنفاق والسرقة والبعد عن الله سبحانه وتعالى وعلى الفلسطينين ان يضربوا بيد من حديد على بنى جلدتهم اللذين وقعوا فى العمالة والإرتزاق فى أيدى الصهاينة القتلة عندها ستعود القدس لحضن المسلمين

  4. غير معروف يقول

    القدس عربيه .. القدس عاصمة فلسطين رغم أنف ترامب

  5. غير معروف يقول

    القدس عبية

  6. احمد السكرى يقول

    القدس عربيه و.ستعود للامه العربيه رغم انف امريكا واليهود

  7. احمد السكرى يقول

    القد س عرببه وستعود القدس رغم انف امريكا .اليهود

  8. د. محمد فتحى فوزى يقول

    أشجب قرار الرئيس الأمريكى بأن القدس عاصمة لإسرائيل