التخطي إلى المحتوى
تغطيه خاصه لأخبار فلسطين المحتله ليوم الأثنين 2015/10/19

أوشكت الأنتفاضه الثالثه على الأقتراب ، بل قد تكون  أندلعت بالفعل فشرارتها قد بدأت فى أوائل هذا الشهر ، وسوف نوافيكم الآن بمزيد من التفاصيل والأخبار عن فلسطين المحتله.

قد أقترحت فرنسا فى مجلس الأمن ، بارسال مراقبين دولين للمسجد الأقصى ، ولكن رئيس وزراء  الأحتلال “نتنياهو ” قد رفض  ما اقترحته فرنسا.

وقد ارتفعت حالات المصابين الاسرائيلين الى ثمانى مصاب  من بينهم ثلاث فى حاله خطره ، وهذا جراء أطلاق النار الذى قام به  فلسطينيين  أمس على حافله اسرائيليه ، بمنطقة بئر السبع جنوب اسرائيل  مما أدى الى  قتل أحدهما ، وتم أعتقال الأخر من قبل شرطة الأحتلال الأسرائيلى.

وقد تم أيضا أمس أصابة المراسله الصحفيه ” نيبال فرسخ ” برصاص الأحتلال الصهيونى  ، على الهواء أثناء  تقديمها وتغطيتها للأحداث فى منطقة  مدخل مدينة البيره الشمالى.

وقد قام أيضا قوات الأحتلا بأطلاق النار على فتاه فلسطينيه فى منطقة الرمله داخل الخط الأخضر مبررين فعلهم بأنها حاولت القيام بطعن أحد المستوطنين  اليهود.

وقد قال  رئيس الوزراء الفلسطينى أنه يُحمل  حكومة الأحتلال المسؤليه الكامله عما يحدث ، بسبب استمرار جنودها ومستوطنيها الاعتداء على الشعب الفلسطينى .

 

 

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.