التخطي إلى المحتوى
إليكم رابط الإستعلام عن أسماء المستفيدين الجدد من المنحة القطرية 100$ الدفعة الرابعة في قطاع غزة
فحص منحة قطر لغزة 100 دولار
رابط الإستعلام عن أسماء المستفيدين الجدد من المنحة القطرية 100$ الدفعة الرابعة في قطاع غزة  ، نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة فلسطين الحبيبة وعلى وجه الخصوص أبناء قطاع غزة ، أخبار اخبار المنحة القطرية ، والتي تصرف شهرياً بدعم من دولة قطر لأهالي قطاع غزة ، حيث يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة والأسر الفقيرة والمحتاجة عن الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة القطرية 100$ في قطاع غزة ، حيث تقدم هذه المساعدة المالية القطرية بشكل شبه شهري للمواطنين في قطاع غزة ، ويتم التقديم من خلال رابط معين حسب ما أعلنت عنه الجهات المعنية.

جديد المنحة القطرية

‏البدء بصرف الدفعة المالية الرابعة من المساعدة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة، يوم غد الاثنين الموافق 11-03-2016 ، عبر مكاتب البريد في محافظات غزة.

ستستفيد من المساعدات النقدية 55 ألف أسرة في القطاع، بواقع 100$ للأسرة الواحدة.

تعرف علي شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة

شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة

  1.  الموظفون المستفيدون من المنحة والذين لم يقوموا بتسلم راتب شهر يوليو للعام الجاري 2018، حيث سيتم صرف لهم 100% من الراتب وبواقع 50% على مدار الأشهر الخمس التالية  .
  2.  الموظفون المستفيدون من المنحة والذين قاموا بصرف راتب شهر يوليو 2018، يتم سداد المنحة لهم بواقع 40% وعلى مدار الخمس أشهر التالية بواقع 50% من قيمة الراتب.
  3. الموظفون غير المستفيدون من المنحة، سيتم صرف لهم 60% من قيمة الراتب على مدار الست أشهر التالية على شهر يوليو من الإيراد المحلي.

رابط الإستعلام عن المنحة القطرية في غزة

إليكم رابط الإستعلام عن أسماء المستفيدين الجدد من المنحة القطرية 100$ الدفعة الرابعة في قطاع غزة
فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار
نرصد لكم متابعينا الكرام رابط من اجل الإستعلام عن المنحة القطرية في غزة ، حيث قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بتخصيص رابط المنحة القطرية  للإستعلام ، حيث يتقرب المواطنين في قطاع غزة صرف المنحة القطرية المقدمة من قبل الحكومة القطرية ، هذا وقد دعت الوزارة كافة المواطنين للإستعلام عن صرف المنحة القطرية من خلال الرابط التالي هـــــنــــا  

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.