أسرار المشاهير وخفاياهم داخل الوسط الفني لم يعرف عنها إلا عن طريق الصدفة.. وزيجات غفل عنها الجمهور

ننشر لكم حقائق عن بعض المشاهير ومنها التي لم تكتشف إلا بعد وفاتهم، وذلك مراعاةً لمكانتهم بين اسرِهم والجماهير، ومن ضمنهم الفنان الراحل محمود المليجى، والفنانة المتألقة حنان مطاوع، والفنانة ام كلثوم وغيرهم الكثيرين.

 

زواج الفنان الراحل محمود المليجى من الفنانة سناء يونس

اوضح الناقد طارق الشناوى سر زواج المثلين “محمود المليجى” و”سناء يونس“، بأن المليجى قد عقد قرانه على الفنانة سناء يونس، والتي رافقته مدى حياته حتى الممات، فقد اجتمعا في تصوير مسلسل “ظلال السنين “، وتزوجا خلال عرض العمل المسرحى الخاص بها “عيب يا أنسة “. وقد اضاف الشناوى أن الفنانة سناء لم ترضى بنشر خبر زواجهما حرصاً منها على ألا يمس زوجة الفنان الاولى “علوية جميل” اى ضيق.

 

الفنانة حنان مطاوع

صرحت الفنانة الشابة “حنان مطاوع” نجلة الفنان “كرام مطاوع” انها لديها اخوة غير اشقاء ذوى جنسية بريطانية، وهذا عكس ما كان يتوقعه البعض، وانها على علاقة طيبة بهم. كما أوضحت الفنانة بأن اباها قد قابل شابة أثناء بعثة بإيطاليا، وتزوجها، ومن هنا اصبحت لديها اخوة ذو اصل إيطالى.

 

ام كلثوم

كشفت الدكتورة “رتيبة الحفنى” في مكتبة الاسكندرية سنة 2008، مفاجأة من نوعها الخاص، حيث نعت في مؤتمرها الصحفي أن “ام كلثوم” قد تزوجت من “مصطفي أمين“، كم أن الرئيس الراحل “جمال عبد الناصر” قد شهد على ذلك، موضحة أن ابن اخ ام كلثوم “سمير”، قد اقر واقعة رفض ابيه من عقد قران اخته من الموسيقار “محمود الشريف” على عكس موافقتة ومباركته لزواجها من “مصطفي امين“.

كما عللت الدكتورة “رتيبة” زواج ام كلثوم سراً، بأنها أرادت أن تظهر لمحبها انها لا تهتم الا بفنها وغنائها فقط، ولكن لم تخفي على بعض افراد اسرتها والمقربين، فقد اخبرتهم “ام كلثوم” بزواجها، وصدقت على ذلك الصحافية “نعم الباز” بزواجهما، حيث أنها أكدت رؤيتها ما يدل على ذلك،   وهى جوابات ورسائل تظهر ولع ام كلثوم بمصطفي أمين.

 

شادية

ومن المتدأول حول معبودة الجماهير “شادية ” انها لم تنجب قط، ولكن ظهر مؤخراً من تعتبره كنجل، ويدعى “نادر عماد حمدى” ابن زوجها “عماد حمدى” رحمة الله. ويعرف نادر بكونه مصور صحفى، ويعتز كل الاعتزاز بالفنانة شادية والتي يعتبرها بمثابة أم له.

 

الفنانة سناء جميل

مسلمة ام مسيحية، هكذا ظل يفكر الصحفي “لويس جريس” تجاة الفنانة “سناء جميل” فقد كان يحبها حبا جاماً، ولكنه كان يعتقد أن ديانتها الاسلام ؛ لما كانت تردده من عبارات ك (صلى على النبى، النبى ). وفي يوم لم يطق صبرا واعترف لها بحقيقة مشاعرة وشعورة بالأسى بأنه لا يستطيع التزوج منها لاختلاف ديانتهما، ولكنها قالت له بأنها مسيحية، ووافقت على الزواج منه في الحال. ويحكى لويس انه اثناء مراسم الزفاف لم يقبل القسيس بالزواج لعدم وجود حضور، وفي الحال قد اتى لويس  بـ 7 سيارات بها مدعوين من مجلته”صباح الخير ” مسلمين وتم الزفاف.

 

الفنانة نبيلة عبيد

الأكثر اندهاشا من بين اسرار وخفايا الفنانين، هو زواج الفنانة “نبيلة عبيد” من المستشار السابق للرئيس الاسبق حسنى مبارك “أسامة الباز“، وقد روت الفنانة بنفسها تفاصيل الزيجة بعد موت الباز، فقد بقى زواجهما قرابة تسع سنوات عن حب وعيشة هنيه، لم يفكر احد منهما في التخلى عن الاخر، ولكن قد تسلل الملل إلى حبهما فلم تقدر الفنانة على تحمل هذا الزواج، بالإضافة إلى أن احد أسباب انفصالهما هو تعرف الباز على الاعلامية “أميمة تمام” واعجابه بها.

 

الفنانة زبيدة ثروت

حاولت الفنانة “زبيدة ثروت” اخفاء اصوله، وانها تنتمى إلى عائلة محمد على باشا، مؤسس الدولة الحديثة، بعدما حظت هذة العائلة بسمعة سيئة، ولكنهل قطعت الشك باليقين بمعرفة انها ابنة الامير طوسون ابن محمد على.

 

الفنان نور الشريف

كشف كتاب “نجوم لا يعرفها احد” للكاتب “مصطفي ياسين“، حقيقة تعاطى نور الشريف للمخدرات في بداية مجالة الفنى، فقد كان لا يكمل اعماله الفنية وافلامة ويتعاقد في اخرى؛ لكسب المال رغبةً في شراء المخدرات، ولم يعترف الفنان نور الشريف بذلك.

 

 

الفنانة روبي

في بادئ الامر لم تنشر روبى خبر زواجها من المخرج “سامح عبد العزيز”، ولكن سرعان ما تم تدوال الخبر واعترفت به الفنانة مؤخراً عندما انجبت اطفالاً منه.

 

 

المطرب الجزائري الشاب خالد

انكر الشاب خالد ما يتاوله الإعلام بأن له ابن غير شرعى ويجب الاعتراف به، مؤكدا أن كل ما يقال ليس له اساساً من الصحة، وانها وسيلة للإحاطة به. وعلى الرغم من ذلك ظهر بالفعل هذا الابن الغير شرعى في احدى مقاطع الفيديو، ليرسل رسالة تتضمن تساءله عن سبب رفضه الإعتراف به، لماذا يبعده عنه، أنه يريد أن يفتخر بكونه أبيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد