التخطي إلى المحتوى
10 معلومات مهمة عن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت “burak özçivit” لا تعرفها من قبل
الممثل التركي بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت من أكثر فنانين تركيا شعبية وشهرة على مستوى العالم، حيث أن ذلك النجم له عشاق في كل مكان يبحثون عن أحدث أعماله وكل ما يتعلق به من أخبار ومعلومات، فإذا كنت أحد محبين ذلك الفنان إليك 10 معلومات عن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت مثيرة للإعجاب والإهتمام، حيث أصبح الممثل التركي بوراك من المشاهير وخاصة في الوطن العربي وأصبح لديه الكثير من المتابعين والمهتمين بأخباره، ولهذا سوف نوضح لقرائنا بعض المعلومات عن بوراك اوزجفيت الذي يحبه الكثير حول العالم.

بوراك اوزجفيت
الممثل التركي بوراك أوزجيفيت

 

بوراك أوزجيفيت من عرض الأزياء إلى التمثيل

  • يمكن القول إن من ضمن أهم المعلومات عن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت أن بداية مشواره المهني لم يكن التمثيل وإنما كان عرض الأزياء، إذ كان بوراك من أفضل وأشهر عارضين الأزياء في تركيا، حيث حصل على لقب الأفضلية في ذلك المجال عام 2003.
  • كانت بداية ظهور بوراك اوزجيفيت على شاشة التليفزيون من خلال امتهان التمثيل في مجال الإعلانات فترة من الزمن ومن ثم انتقل لأداء الأدوار والبطولات في المسلسلات والأفلام التركية.
  • كانت أول أعمال بوراك الفنية عام 2006 حيث جسد شخصية مراد في حلقات المسلسل الشيق Eksi، ومن ثم شارك في بطولة فيلم “رعب الشيطان” الأمر الذي جعله يبدأ في تأسيس قاعدة شعبية قوية له في تركيا والعالم.
  • يقال أن بوراك أوزجيفيت حقق من خلال مسيرته الفنية التي تعتبر قصيرة نسبيًا مقارنةً ببعض أقرانه من الفنانين الأتراك ما يقارب الثلاثة ملايين دولار الأمر الذي يضعه ضمن أشهر أثرياء تركيا والفن التركي الراقي.

كل ما يخص نشأة بوراك وحياته الإجتماعية

  • بوراك اوزجيفيت من مواليد إسطنبول تلك المدينة التركية الساحرة حيث يوافق مولده عام 1984، ويمتلك بوراك شخصية محبة للعمل وتحقيق الطموحات والأهداف الكبيرة.
  • تلقى الفنان بوراك تعليم مميز في مجال التصوير في كلية الفنون التابعة لجامعة مرمرة، وبالرغم من دراسته لذلك التخصص إلا أنه فضل العمل في مجال الأزياء بعد التخرج وحقق نجاحات كبيرة.
  • كما أن من ضمن أهم 10 معلومات عن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت يمكن الحديث عنها هو زواجه الرومانسي من الفنانة الرائعة فخرية أوجن، ذلك الزواج الذي نتج عن قصة حب قوية بدأت من خلال انضمام كلا الفنانين إلى مسلسل طائر النمنمة.
  • كاران بوراك كان أجمل ثمرة لزواج بوراك اوزجيفيت وفخرية أوجن، حيث أن ذلك الطفل الرضيع لم يتمكن الجمهور من رؤيته بعد وذلك لأن الزوجين لم يرغبا في نشر صوره وكانت رغبتهم في الحصول على قدر كبير من الخصوصية في هذا الشأن واضح.

أعمال بوراك اوزجيفيت التي أثرت جمهوره

  • حيث جسد بوراك أوزجيفيت دور البطولة في عدة أفلام تركية منها فداء الروح الذي يعد أحدث الأفلام الخاصة بالفنان وكذلك فيلم أخي أنا وفيلم العشق يشبهك وغيره.
  • أما عن مسلسلات بوراك فمن أهمها الحب المستحيل وطائر النمنمة وكذلك مسلسل حريم السلطان الذي شارك في بطولته ولكن في الجزء الثاني فقط، ومسلسل أسرار البنات.

كما يمكنكم متابعة حساب بوراك اوزجفيت انستقرام لمعرفة آخر أخباره، ويمكنكم معرفة ابرز المعلومات عن الممثل التركي انجين التان بطل المسلسل الشهير قيامة ارطغرل.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.