9 نجمات يُلاحقهن الماضي بالرغم من إستحوذهن الشهرة.. إحداهن كانت «بياعة» في العتبة

حياة الفنانين مليئة بالغموض وبشكل خاص بعد شهرتهم فلا يرغبون في التحدث عن ماضيهم، فالكثير من الفنانين يرفضون وبشدة التحدث والفصح عن ماضيهم على العكس يوجد بعض الفنانين الذين لا يجدون أن ماضيهم يعيبهم في شيءفيتحدثون عنه بكل وضوح وفيما يلي سنوضح لكم كافة التفاصيل عن الحياة السابقة لبعض الفنانات ماذا كانوا قبل الشهرة.

1. أحلام

وهي نجمة الخليج العربي، حيث لها شهرة واسعة ولها العديد من الألبومات الناجحة وهي من الأثرياء، وعلى الرغم من تلك الثروة التي نالتها فهي كانت حياتها في البداية حياة عادية جدا، حيث بداية أحلام في مشوارها الفني كانت من خلال برنامج ” طقاقة ” وكانت تغني في أفراح الفتيات في الخليج، وهي كانت تحرص على عدم ذكر ماضيها ولكن كشفته عنها وسائل الإعلام الخليجية.

2. نشوى مصطفى

وهي ممثلة كوميدية لها الكثير من الأعمال الناجحة، ولكن تعرضت إلى هجوم من قبل بعض الناس عندما دافعت عن الشباب الذين يبعيون البطاطا فتم مهاجمتها من الناس أنها فنانة ولا تعرف ما هو معنى التعب ولكنها صرحت أنها كانت من الطبقة الكادحة، فعملت بعد التخرج طباخة كما انها عملت على تجهيز الوجبات في المنزل وبيعها في العتبة للبائعين الذين يعملون في المحلات في العتبة.

3. شيرين عبد الوهاب

وهي فنانة ومطربة مشهورة وهي من ضمن الفنانات التي تم فضحهم بماضيهم لعدة مرات حيث أنها كانت تغني كورال خلف شفيق نيبو في بدايته الفنية فكشف أمرها، وكذلك الفنان عمرو مصطفي عندما حدث بينها وبينه فتم فضحها وهو مستخدم الألفاظ القاسية.

 

4. آثار الحكيم

على الرغم من شهرتها الواسعة وقيامها بالكثير من الأعمال الفنية الشهيرة لها ولكن حدث بينها وبين بعض الفنانين بعض الأزمات منهم رامز جلال، والمخرجة إيناس الدغيدي وهي التي كشفت أن آثار الحكيم كانت تعمل كمقدمة راقصات في كباريه في فندق ” الشيراتون”.

 

 

5. حنان ترك

لها العديد من الأعمال الفنية الناجحة ولكنه قررت ارتداء الحجاب ولكنها هوجمت من الكاتب محمد صفاء عامر حيث أفضح أمرها أنها كانت في بداية حياتها راقصة باليه لعدة سنوات مطالبها التوقف التحدث عن الالتزام والاحتشام.

 

6.غادة إبراهيم

بعد أن اتهمت في قضية الدعارة فحاول البعض من الجمهور الكشف عن ماضيها، وكشف أنها كانت تعمل كبائعة في محل في زنقة الستات ولكنها ردت أنها تخرجت من كلية التجارة وكانت تعمل في محل والدها لمساعدته.

 

7. إسعاد يونس

وهي الفنانة القديرة صاحبة الأدوار الكوميدية، ولقد تخرجت من كلية السياحة والفنادق وعملت كمذيعة في فندق ” الشيراتون” كما أنها كانت تقدم الحفلات وعروض الأزياء، وكذلك عملت كمعدة برامج في إذاعة الشرق الأوسط.

8. هيفاء وهبي

حيث عرف عن الفنانة اللبنانية أنها قبل الغناء كانت تعمل عارضة أزياء، ولكنها قبل ذلك عملت كبائعة في محل للمجوهرات قبل دخولها إلى مجال الفن.

9. منى زكي

وهي فنانة عظيمة لها العديد من الأعمال الفنية كشفت بعض المصادر أنها كانت تعمل في مجال الأفراح ولكنها نفت ذلك وقالت أنها درست التجارة في خارج مصر وأنها فضلت التمثيل عن مجال التجارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد