التخطي إلى المحتوى

علي الرغم من أن حياتهم مليئة بالكثير من الشهرة الواسعة والأموال الطائلة التي يحلم بها الكثير من الناس، إلا أن بعضهم يعاني من أمراض نفسية وهواجس تدفع به إلي الذهاب للأطباء النفسيين، وهذا دليل علي أن الأموال والشهرة ليست هي كل شئ في الحياة كما يعتقد الكثير، فهم كغيرهم من الناس، فبرغم ما أجناه هؤلاء المشاهير من ملايين الجنيهات إلا أن الكثير منهم يتناول أدوية مهدئة أو أدوية ترتبط بحالته النفسية، وإعترفوا بذلك وكان من بينهم.

1- حسن الشافعي

في شهر إبريل الماضي من العام الجاري حل الملحن “حسن الشافعي” ضيفاً في إحدي حلقات برنامج “المتاهة” مع الإعلامية “وفاء الكيلاني”، وأوضح فيها حالة الفوبيا من الطائرات، والتي كان يعاني منها سابقاً، وكان حينها يتغلب عليها من خلال تناوله بعض الأدوية المهدئة قبل أن يصعد إلي الطائرة، مما دفعه إلي الذهاب إلي أحد الأطباء النفسيين، وتلقي العلاج اللازم، حتي أوشك علي الإنتهاء من مرضه.

 

2- أحمد الفيشاوي

في عام 2015 حل الممثل الشاب “أحمد الفيشاوي” ضيفاً في إحدي حلقات برنامج “الليلة دي” والذي تقدمه المطربة أروي علي قناة “CBC” الفضائية، أوضح فيها مدي حبه لرسم التاتو والتلذذ بالآمه قائلاً

“أول تاتو عملته كان من 10 سنين، وبعدين الموضوع بقى إدمان.. بقيت أستمتع بالموضوع والألم الناتج عن الرسم.. مرض نفسي من الآخر”.

 

3- خالد أبو النجا

من خلال تصريح صحفي أجراه الفنان “خالد أبو النجا” في عام 2009 أوضح فيه بأنه قد أصيب بإكتئاب، وكان ذلك نتيجة مشاركته في مسلسل “مجنون ليلي” والذي جسد فيه دور شاب مصاباً بالإكتئاب، وقال بأنه قد تقمص الدور تماماً وعاشه بكل تفاصيله، وكانت النتيجة أن الشخصية شبه خرجت معه إلي الحياة لتلازمه، فأصبح بالفعل هو الشاب المصاب بالإكتئاب.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.