7 فنانات تمنين إرتداء الحجاب.. إحداهن “كل شيءبأوانه” وأخرى “ربنا يهديني”

الكثير من الفنانات هداهن الله عزوجل بالإعتزال والعزوف عن عالم السراب ألا وهو عالم الفن، وإرتدن الحجاب وأنار الله بصيرته بنور الهداية، ولعلنا تطرقنا إلى كل ذلك من قبل وعرضنا عليكم الفنانات اللاتي إعتزلن وتفرغن لعبادة الله ولأولادهم، برغم ذلك هناك أيضاً فنانات ومشاهير لازالوا يرغبون في إرتدائهن الحجاب ولكن يرون هذا الأمر يتطلب العديد من التفكير ظناً منهم أن ذلك ليس بآوانه، لذا سوف نعرض عليكم بعض الفنانات اللاتي لازال الحجاب لهم مجرد أمنية.

 

1- ريهام سعيد

خلال إحدي لقاءات الممثلة والإعلامية “ريهام سعيد”، مع المذيعة “سمر يسري” في برنامج “أنا وأنا” الذي يبث على قناة “أون تي في” الفضائية أعربت عن أمنيتها بإرتداء الحجاب، متمنية أيضاً أن يفرض الحجاب في مصر كما فرضته المملكة العربية السعودية ويكون الزي موحد، قائلة “أنا صعب ألبس الحجاب كمان لأن مفيش حد في عيلتي ولا حتى من صديقاتي محجب، وطبعاً الصحبة في الأمر ده ليه أهمية كبيرة”، مختتمة كلامها بأنها لا تريد أن تتخذ قراراً ثم تتراجع فيه ثانية.

2- جيهان عبد العظيم

كانت أيضاً الفنانة السورية “جيهان عبد العظيم” أعربت عن رغبتها في إرتدء الحجاب وذلك ن خلال تويتة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”: حجاب المرأة هو تاج فوق رأسها، وزينة لها في قبرها، ويوم العرض على ربها”.

3- سهير المرشدي

خلال لقاء الفنانة “سهير المرشدي” في برنامج “فحص شامل” الذي تقدمه المذيعة “راغدة شلهوب” على قناة “الحياة” الفضائية أعربت عن إرتدائها الحجاب ولكن لم تقرر بعد، وإرتدت الحجاب على الهواء مباشرة، وعندما سألتها المذيعة عن وقت إرتدائه بشكل فعلى أجابتها قائلة “كل شيءبأوانه”.

 

4- غادة عبد الرازق

خلال لقاء سابق للفنانة “غادة عبد الرازق” في برنامج “كش ملك” الذي تقدمه الإعلامية “هبة الأباصيري” على قناة “الحياة” الفضائية، أعربت عن أن الحجاب هو فضلاً كبيراً من الله عزوجل، متمنية أن تنال هذا الفضل العظيم، قائلة “كل شيءبوقته”، وقالت أيضاً بأنه سوف تعتزل الفن بعد سن ال 50 عام.

5- ريهام عبد الغفور

خلال لقاء الفنانة “ريهام عبد الغفور” في برنامج “الضحية والجلاد” الذي يقوم بتقديمه الإعلامي “خالد صلاح” على قناة “المحور” الفضائية، أوضحت بأنها تماماً مقتنعة بمهنة التمثيل، متمنية إرتداء الحجاب في يوماً ما.

 

6- مي سليم

خلال لقاء للممثلة والمطربة “مي سليم” على قناة “المحور” الفضائية والذي يقدمه الإعلامية “مها عثمان” أعربت عن تمنيها إرتداء الحجاب قائلة “أنا بتمني ألبس الحجاب وأعتزل عالم الفن، ربنا يهديني”.

7- نهي نبيل

صرحت الإعلامية الكويتية “نهي نبيل” بأنها تتمني إرتداء الحجاب قائلة “هذا شرف كبير وعظيم لي، كما أبي أن إرتديه صح، وأنا مستعدة وأهل له”، وذلك خلال لقاء لها في برنامج “يا هلا رمضان” على قناة “روتانا الخليجية”، وأشارت إلى أن الوسط الشعري والأدبي “طارد للمرأة”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد