7 نجوم عانوا من إرتفاع الأسعار.. وإحداهن على الهواء مباشرة “أقسم بالله ما بشتري لحمة”

في الآونة الأخيرة باتت الأسعار في إرتفاع دائم، حل الإرتفاع علي جميع السلع الغذائية التي يحتاجه المواطن المصري بشكل يومي، وبحالة من الإشمئزاز يستقبل المواطنون إرتفاع الأسعار كل فترة، وأصبحت طبقة متوسطي الدخل بالكاد تقضي حوائج البيت والأسرة وأولادها، ولم تقتصر الشكوي والمعاناة علي المواطنين البسطاء فقط، بل هناك بعض الفنانين شعروا بالغضب تجاه الأسعار التي أصبحت خرافية، في خلال السطور القادمة سوف نستعرض عليكم مجموعة من الفنانين الذين عانوا من إرتفاع الأسعار عبر حسابتهم الشخصية أو من خلال برامج التوك شو.

1- عزت أبو عوف

نشر الفنان المصري عزت أبو عوف تويتة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” منذ يومان، من أجل مناشدة عبد الفتاح السيسي “رئيس الجمهورية”، من أجل حل مشكلة الكهرباء لأنه قد تضرر منها، فقد بلغت قيمة فاتورة منزله مبلغ 13 ألف جنيه، قائلاً

“أنتم عارفين إني من أكبر المشجعين للرئيس السيسي، لكن لما توصلني فاتورة كهرباء عن شهر واحد لبيت ساكن فيه ٣ أنفار (أنا ومراتي وابني) ومعندناش لا ضيوف ولا يحزنون بمبلغ 13 ألف جنيه، فلازم أسأله، إيه اللي بيحصل ده ياريس؟ ده أنا لو مصنع مش حاخد بـ13 ألف جنيه كهرباء”. وأضاف: “بسأل المحصل قالي ما حضرتك ساكن في بالم هيلز! ياسلام، هو اللي ساكن في بالم هيلز ده لازم يبقى أوناسيس مش ممكن يعنى يكون مفلس ومعهوش 13 ألف جنيه، مش عارف أقولك إيه يا ريس لكن الحقنا أرجوك، بسأل المحصل قالي ما حضرتك ساكن في بالم هيلز! ياسلام، هو اللي ساكن في بالم هيلز ده لازم يبقى أوناسيس مش ممكن يعنى يكون مفلس ومعهوش 13 ألف جنيه، مش عارف أقولك إيه يا ريس لكن الحقنا أرجوك”.

7 نجوم عانوا من إرتفاع الأسعار.. وإحداهن على الهواء مباشرة "أقسم بالله ما بشتري لحمة"

 

2- إيمي سالم

في شهر سبتمبر الماضي من العام الجاري نشرت الفنانة “إيمي سالم” فيديو له عبر قناتها الرسمية علي موقع الفيدويهات العالمي “يوتيوب”، تشكو فيه إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي من إرتفاع أسعار مصروفات المدارس الدولية، والتي قد تخطت حاجز الـ 30% مقارنة بالعام الماضي، في حين أن النسبة التي قررتها وزارة التربية والتعليم كانت 14% فقط، مشيرة إلي أن مصاريف أولادها كبيرة جداً، لدرجة أنها تقديرياً توازي مقدم فيلا في إحدي المناطق الراقية، بل وأنها قد تكفي نفقة السفر والتعليم في إحدي المدارس البريطانية الكبري.