7 فنانين إتُهموا بالتعدي على مواطنين وتورطوا في ساحات المحاكم.. إحداهن سُجنت 10 أعوام وأخر حطم سيارة

يتورط الكثيرين في مواقف عنف ومشاكل وخناق، ويمكن يصل إلى حد المحاكم لفض الخناق، وتعتبر ظاهرة الخناق والاعتداءات أمر طبيعي إلا في حالة أن تكون من المشاهير فعليك أخذ الحذر فيما تفعله وما تقدم عليه، كما عليك تقديم مبرر لتصرفاتك المختلفة في مواقف الاعتداءات بشكل خاص، وهناك بعض الفنانين اتهموا بالاعتداء على مواطنين، وهو ما سنرصده لكم اليوم، عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

عمرو واكد

اتهم الفنان عمرو واكد بالاعتداء على سيارة إحدى طلاب الجامعة في سبتمبر الماضي، حيث ركن الطالب سيارته أمام فيلا عمرو واكد، وعليه فقد قررت محكمة جنح الدقي، حبس الفنان عمرو واكد لمدة 3 أشهر ودفع 1000 جنيه، لوقف تنفيذ الحكم.

أبو الليف

اتهم الفنان أبو الليف بقتل شاب في حادثة مرور حيث قام أبو الليف بصدم عربة كارو ملك رجل ذو 45 عامًا، وابنه 15 عامًا، ونتج عن الحادث وفاة الابن، وقررت المحكمة إخلاء سبيل أبو الليف بعد دفعه 5 آلاف جنيه، حيث برر أبو الليف موقفه بأن العربية الكارو كانت تسير عكس الاتجاه، وأنه اصطدم منه غصب عنه.

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضن لموقف أثناء تصوير فيلم “شد أجزاء” في  منطقة “نزلة السمان”، حيث يروى أنه أثناء التصوير دخل شاب معه سيجارة حشيش وشكله يبدو عليه السكر، وطلب منه التصوير معه، وعند التصوير طلبه محمد رمضان بإبعاد السيجارة فرفض ذلك وشتمه، فما كان منه إلا أن ضرب السيجارة التي بيده، وقام المتفرجين على الواقعة بضرب الشاب، فقام الشاب بتكسير 7 سيارات منها سيارة مرسيدس ملك لمساعد المصور، وعندما علم محمد رمضان بدخوله المستشفى تكفل بعلاجه في مستشفى القصر الفرنساوي، وحجز سويت كبير لاستقبال كل أقاربه، ليفاجأ بالشاب يطلب منه اثنين مليون جنيه، وإلا سيقوم بالتشهير به، فرفض محمد رمضان هذا الابتزاز، وأصدرت بعدها الجمعية الأهلية لتنمية نزلة السمان بيانا رسميا، أعلنت فيه رفضها التام لكل “أشكال البلطجة والإهانة”.

وفاء مكي

اتهمت الفنانة وفاء مكي بتعذيب خادمتيها مروة وهنادي، وقضت محكمة جنايات شبين الكوم بسجن وفاء مكي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ، وهي القضية التي أثارت الجدل حولها، حيث اتهمت بهتك عرض خادمتها واحتجازها بالمرحاض وكيها بالنار في أماكن حساسة بجسدها، وبعد قضائها لفترة العقوبة أكدت برائتها من التهمة وأن وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وراء سجنها.

هند صبري

صدمت الفنانة هند صبري شاب بسيارتها في شارع الهرم، عام 2007، وأصيب الشاب بجروح نقل على إثرها للمستشفى، وقالت هند صبري للشرطة بأن الشاب كان يتحدث في الهاتف ورمى نفسه أمام سيارتها، فأمرت المحكمة بالإفراج عنها بكفالة 200 جنيه، إلا أن الحادث قد أزعج هند صبري، حيث طلبت من محامبها بإقامة دعوى قضائية تطالب فيها الشاب بتعويضها عن الأضرار الأدبية، بعد أن ابتزها ماليًا.

سلوى عثمان

صدمت الفنانة سلوى عثمان طفل بسيارتها أثناء عبوره الطريق بمنطقة أكتوبر، وأصيب الطفل بكسر في قصبة قدمه اليمنى، وتم نقله إلى مستشفى أكتوبر الجامعي، وتقدم والد الطفل ببلاغ ضد سلوى عثمان في قسم شرطة أكتوبر ثان، واعترفت الفنانة بالحادث، وعرضت التكفل بمصاريف العلاج، فوافق الوالد وتم الإفراج عنها.

ماجدة الخطيب

اتهمت الفنانة ماجدة الخطيب بقتل مواطن عن طريق الخطأ، حيث صدمت بسيارتها وكانت في حالة سكر، فأمرت المحكمة بسجنها 8 أشهر في السجن الاحتياطي، وبعد قضاء المدة قررت المحكمة سجنها لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 5000 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد