التخطي إلى المحتوى

هنالك العديد من الزيجات في الوسط الفني أغلب الجمهور لم يكن يعرف عنها معظمها أي شئ، فمشاهير عديدة من المتواجدين على الساحة سواء الفنية أو الإعلامية جمع بينهما الزواج في أوقات سابقة لم يكن تنتشر بالقدر الكافي، وفي هذا التقرير سوف نرصد أبرزها.

 

7 زيجات صادمة في حياة المشاهير جمعت بينهما في عش الزوجية معًا 7 زيجات صادمة في حياة المشاهير جمعت بينهما في عش الزوجية معًا

نادية الجندي وعماد حمدي

في الآونة الأخيرة بدأت تُعرف قصة الزواج التي بين الفنانة نادية الجندي والممثل الراحل عماد حمدي، وخاصة حينما ظهر نجل الأخير فظن الكثير من الناس أنه نجل نادية الجندي ولكنها نفت ذلك، حيث أنجبت من عماد حمدي بن وحيد يدعى “هشام” وتُوفى عام 1984.

 

7 زيجات صادمة في حياة المشاهير جمعت بينهما في عش الزوجية معًا

عماد الدين أديب وهالة سرحان

العديد من الناس لم يعرف مطلقًا أن الإعلامي “عماد أديب” كانت متزوجًا من الإعلامية “هالة سرحان”، وأثمرت الزيجة عن «محمد» وقد جمعهما سويًا خلال حفلًا بمناسبة حصوله علي “الماجستير” في كتابة السيناريو.

بينما هو الآن متزوجًا من الممثلة الشابة مروة حسين، وقد حظت تلك الزيجة بالعديد من الإهتمام لدى رواد مواقع السوشيال ميديا بسبب فارق السن بينهما.

 

7 زيجات صادمة في حياة المشاهير جمعت بينهما في عش الزوجية معًا 7 زيجات صادمة في حياة المشاهير جمعت بينهما في عش الزوجية معًا

إنجي علي وطارق العريان

كانت الإعلامية إنجي علي هى الزوجة الأولى للمخرج طارق العريان زوج المطربة السورية أصالة، وكشفت إنجي عن سبب الإنفصال وهو أنها لم تكن لديها الخبرة الكافية نظرًا لصغر سنها حينئذ.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.