6 صور أثارت الجدل حول حفيد «مبارك».. واحدة لشقيقه وأخرى أمام الكعبة

حفيد رئيس مصري سابق لم يكن يعلم أحد عنه مسبقًا، إلا أنه مؤخًا قد أثار الجدل حوله وبدأ في الانفتاح على العالم، ليعرفه الجميع بحفيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وابن علاء مبارك، فلم يكن يعلم أحد عنه شيءًا خلال فترة الطفولة، إلا انه بدأ في افتعال المشاكل وإثارة الجدل حوله خاصة بعد خروج العائلة الرئاسية من السحن، وفيما يلي ينعرض لكم عدة مواقف أثار فيهم حفيد حسني مبارك الجدل حوله، عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

مناسك الحج

تدول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لـ “عمر” حفيد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، وابن علاء مبارك، وهو يؤدي مناسك الحج، معلقين عليها:

“مغفور لك أنت وأهلك والـ30 سنة”

كما تداولوا صور له برفقة لاعب الكورة أحمد حسن، ساخرين منه على تلك الصور.

 

النادي الأهلي

نشر عمر صورة له عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام” بعد أن نجح في  اجتياز اختبار فريق النادي الأهلي ناشئين 2000، وهو ما أثار الجدل حوله، حيث استاء البعض لظهور عائلة الرئيس الأسبق بشكل ملحوظ بعد خروجهم من السجنن بينما هنأه البعض الآخر بالنجاح في الاختبار.

 أبو الهول

تدول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لـ “عمر” في الأهرامات، وظهر في الصورة وهو يقبل يد “أبو الهول”، وهو ما أثار سخرية وغضب الناس ومتابعيه منه.

ذكرى أكتوبر

في ذكرى أكتوبر الـ 44، نشر عمر صورة للرئيس الأسبق حسني مبارك مع الرئيس الراحل أنور السادات، وهو ما أثار الجدل حول تلك الصورةن حيث تسأل البعض هل يريد عمر بذلك أن يوجه رسالة معينة.

عيد ميلاد حسني مبارك

في ذكرى عيد ميلاد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك الـ89، في مايو الماضى، قام عمر بنشر صورة له في مرحلة الطفولة تجمعهما معًان كما علق عليها بتهنئة عيد الميلاد

“كل سنة وحضرتك طيب يا أعظم راجل في مصر”

وفاة شقيقه

قام عمر بنشر صورة لشقيقه محمد، في ذكرى وفاته في مايو الماضي، عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”، وهي صورة تجمعهما معًا، واكتفي بوضع قلب تعليقًا على الصورة، دون أى كلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد