5 مطربين يدخلون عالم الدراما والتمثيل لأول مره في رمضان المقبل

إن السباق الرمضاني المقبل سيشهد ظهور بعض نجوم الغناء في أعمال درامية لأول مرة معتمدين في ذلك على نجاح المطربين الذين خاضو التجربة سابقا، وحققت أعمالهم نسب مشاهدة مرتفعة ومن هؤلاء المطربين الفنان خالد سليم ومحمد فؤاد وأحمد فهمى وحمادة هلال ومي سليم الذين حجزوا أماكنهم مبكرا في السباق الرمضاني، مع وجود منافسة قوية بين هؤلاء النجوم والمطربين الذين تمرسوا في عالم التمثيل.
الفنان السوري سامو زين:- يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم بحيث  يواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد “طعم الدنيا” ويعد هذا العمل التجربة الدرامية الأولى له في عالم التمثيل، ينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال التي يصل عدد حلقاتها إلى ٦٠ حلقة ويجسد سامو زين ٢٠ شخصية طوال أحداث المسلسل بشكل وطريقة مختلفة.
لقد انتهى سامو زين من تسجيل أغنية “طعم الحياة” الخاصة بالمسلسل في أحد الاستوديوهات بالجيزة، والأغنية من ألحان محمد شجاته وكلمات أيمن عز وتوزيع أسامة عبدالهادي، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من المع النجوم منهم الفنان أحمد صلاح حسنى والفنانة علا غانم وساندي وعزت أبوعوف، المسلس من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.
صورة من كواليس مسلسل طعم الدنيا رمضان 2017
صورة من كواليس مسلسل طعم الدنيا رمضان 2017

المطرب هيثم شاكر:– يدخل المطرب الشاب عالم التمثيل لأول مرة مع الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان من خلال مسلسل «أرض جو» ويواصل تصوير مشاهد المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي والمسلسل بطولة غادة عبد الرازق، وهيثم شاكر وعبد العزيز مخيون وأحمد الشامي وعبد الرحمن أبوزهرة وفريال يوسف ومراد مكرم ومحمد كريم  ومها أبوعوف وأحمد عبد الوارث، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد جمعة.

5 مطربين يدخلون عالم الدراما والتمثيل لأول مره فى رمضان المقبل

5 مطربين يدخلون عالم الدراما والتمثيل لأول مره في رمضان المقبل

هيثم شاكر في كواليس مسلس أرض جو رمضان 2017
هيثم شاكر في كواليس مسلسل أرض جو رمضان 2017
المطرب محمد عباس:- وافق نجم “ستار أكاديمي” على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل “حكايات بنات” في أول تجاربه في عالم الدراما، والذي يتم حاليا الإعداد له، ومن المقرر أن المسلسل سيشارك في السباق الرمضاني المقبل.
محمد عباس من داخل كواليس مسلسل حكايات بنات رمضان 2017
محمد عباس من داخل كواليس مسلسل حكايات بنات رمضان 2017
المطربة هايدي موسى:- تخوض المطربة الشابة نجمة “ستار أكاديمي” عالم التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “لأعلى سعر”، لقد بدأت بالفعل في تصوير مشاهدها بالمسلسل، وسوف تؤدى مجموعة من الأغاني في إطار العمل الدرامي.
المطربة راندا حافظ:- تدخل المطربة الشابة عالم التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل “لأعلى سعر” وهو نفس العمل الدرامي المشاركة فيه المطربة “هايدي موسي” حيث يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من المع النجوم منهم الفنان عزت العلايلي وأحمد فهمى ونيلي كريم وزينة، المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد