5 مشاهير هاجمتهم غادة عبد الرازق بعضهم على مواقع التواصل الإجتماعي وآخريين بمحاضر جنائية.. من بينهم مخرج إتهمته بـ تمزيق ملابسها

نري الكثير من المشاهير داخل الساحة الفنية يتطاولون على بعضهم البعض، سواء كان ذلك الخلاف بسبب أعمال فنية مشتركة بينهم أو خلاف شخصي، ومن بين هؤلاء المشاهير الفنانة “غادة عبد الرازق” والتي دائماً في الآونة الآخيرة نري لها الكثير من التصرفات المهاجمة لبعض زملائها من الوسط الفني سواء نجمات أو فنانين رجال، وكان أخرهم تعليقها على تصرف أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي المنعقد يوم الجمعة الماضية.

1- أحمد الفيشاوي

لا سيما كان تصرف الممثل الشاب أحمد الفيشاوي نجل الفنان فاروق الفيشاوي دوي ضجة بين الجمهور، وذلك أثناء إلقاء كلمته في مهرجان الجونة السينمائي يوم الجمعة الماضية، والذي جعل من كلامه باباً للإنتقادات من العديد من المشاهير، وكان من بينهم الفنانة غادة عبد الرازق والتي قد نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تعليقاً يعبر عن مدي غصبها بتصرفات أحمد الفيشاوي أثناء المهرجان.

 

2- خلافها مع رانيا يوسف

في عام 2012 عملت الفنانة غادة عبد الرازاق مع الفنانة رانيا يوسف سوياً في فيلم “ركلام”، وإتهمت رانيا وقالت بأن غادة تحاول أن تتدخل في هذا العمل من أجل تقليل مشاهدها في الفيلم، وظلتا الإثنتين على خلاف قرابة الخمس سنوات، وخلال إحدي مؤتمرات المخرج خالد يوسف إلتقا الإثنتين معاً، ولكن قد لاحظ الجمهور وكاميرات الصحفيين بأنهما لا يتحدثان سوياً، على الرغم من إقترابهما ببعض البعض.

 

3- المخرج محمد سامي

من أكثر المشاهير خلافات مع الفنانة غادة عبد الرازق، فيذكر أن المخرج محمد سامي قد إتهمها وأجري محضراً ضدها يقول فيه أنها قد قامت بإستئجار بعض البلطجية وقاموا بإقتحام سكنه الخاص وتهديده بأنهم سيقومون بخطف أولاده، في حين أن غادة حررت أيضاً محضراً ضده تفيد فيه بأنه قد إعتدي عليها بالسب والقذف خلال تصويرها المسلسل  المشترك بينهما “حكاية حياة”، ونتج الخلافات بينهما بسبب أنه ركز على دور زوجته “مي عمر” خلال مشاهد المسلسل، برغم من أنها ممثلة مبتدئية، وفعل ذلك على حساب أدوار ممثلي المسلسل، بما فيهم غادة عبد الرازق، على حد قولها.

وأضافت غادة بعض التفاصيل في المحضر قائلة بأن محمد سامي حاول أن يمسكها من ملابسها حينما همت بتركه ومشيت من أمامه حتى لا تستمع إلى كلامه السئ، على حد قولها، مما جعل جزء من جسدها ينكشف.

 

4- المخرج خالد يوسف

في عام 2011 إشتركت غادة عبد الرازق مع المخرج خالد يوسف في فيلم “كف القمر”، وقالت الأولي بأن خالد يوسف قد حذف عدة مشاهد لها في هذا الفيلم، مما جعلها تشعر بإستياء كثيراً من ذلك التصرف، وقررت حينها بأن توقف التعامل معه، وهو كذلك قرر نفس الأمر، وبعد مرور عدة سنوات تقابلا الإثنين في إحدي المؤتمرات في شهر مارس الماضي من هذا العام الجاري، وإعتنقا أمام الصحفيين والجمهور، ليعلنا بذلك إنهاء الخلافات التي بينهما.

 

5- نادية الجندي

كان سبب الخلاف أو سوء الفهم بين الفنانتي غادة عبد الرازق ونادية الجندي قد نشأ منذ أن علقت الأخيرة على دور غادة عبد الرازق في مسلسل “الباطنية” وقالت بأن الأخيرة تتعري فقط من أجل التعري ولا تستطيع أن تقوم بدور الإغراء المطلوب، فردت غادة من خلال أحد البرامج التليفزيونيو قائلة بأنها تخجل من تقديم الأدوار التي قد قدمتها نادية الجندي في فيلم “الباطنية” الذي إقتبس منه المسلسل بنفس الأسم.

 

أقرأ أيضاً في الفن

 

  •  

  • بالصور| 8 فنانين كانوا على أهبة الإنتحار.. إحداهن بسبب “مرض إبنتها” وأخر بسبب “زوجته”

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد